صحافية جزائرية: “الحراك ليس لتغيير دمية بأخرى بل لبناء وطن يليق بالشهداء”

هبة بريس – الدار البيضاء

هاجمت الصحافية الجزائرية سمية متيش المعروفة بمواقفها القوية و دفاعها المستميث عن الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية النظام الحاكم بالجارة الشرقية و ذلك على إثر تجدد المظاهرات و خروج آلاف الجزائريين للشوارع.

و كتبت الصحافية الجزائرية سمية متيش تدوينة بمواقع التواصل الاجتماعي انتقذت فيها سلطات الجزائر الرسمية التي تحاول الالتفاف على مطالب الشعب و رغبته في التغيير.

و جاء في تدوينة الإعلامية متيش: “الحراك الشعبي في الجزائر فكرة قائمة على مبدأ والفكرة لا تموت”، مضيفة: “قبل عامين صدحنا حرية ليس لتغيير دمية بأخرى بل لبناء وطن يليق بإسم بلد الخيرات والثروات والشهداء”.

و أضافت الإعلامية الجزائرية: “نريد وطنا نبنيه معا بأيادي وقلوب نظيفة وبأمل كبير في التغيير، وجود لتغيير آني أو لنتائج فورية وخلطة سحرية لجني الثمار، خطوة خطوة نتمسك بالفكرة والمبدأ والصبر الكبير لنرى الجزائر زينة البلدان”.

ما رأيك؟
المجموع 9 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. المشكل ليس الدمية، لان هاته الدمية يحركها الشعب لو لديه القوة بل المشكل في من يقف صداع في إرادة الشعب الجزائري بمواقف متحجرة (العسكر)
    الراس لي مايدور كدية

  2. اللوم كل اللوم على الشعب الذي لا يزال يهاب أية قوة ما عدا القوة الالهية اتراك ستعيش على هذه الأرض خالدا فإلى متى ستسكت وتخاف وكما يقول المثل الدارجي اللي بقى في عمره نهار مات والفاهم يفهم

  3. Bravo
    Hakada
    Kaykhess
    Ykon
    Kaifaker
    Toute les angerien
    ,…..,…..

  4. الحق ينتزع ولا يعطى أيها الشعب الأبي واصل تضحياتك حتى تبلغ المرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق