أمانة البيجيدي تجتمع بالرباط.. و”خطبة” يتيم في أجندة الاجتماع

هبة بريس ـ الرباط

من المرتقب أن تعقد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية اجتماعها مساء اليوم الاثنين بالرباط، برئاسة سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب، وذلك لمناقشة التطورات السياسية والاجتماعية، فيما ستدرج قضية الوزير “محمد يتيم” ضمن النقاط الأساسية التي سيتوقف عليها الأعضاء بعد التداعيات الأخيرة التي كشفت حقيقة العلاقة بينه وبين مدلكته

وتعالت أصوات داخل المجلس الوطني للبيجيدي، تطالب بمغادرة محمد يتيم وزير الشغل والإدماج المهني والقياداي بذات الحزب، للأمانة العامة ، بعد الضجة التي أثيرت حول علاقته بممرضته وقراره تطليق زوجته.

وعلى سبيل المثال  ، قال حسن حمورو عضو المجلس الوطني للعدالة والتنمية، في تديونة له على شبكات التواصل الإجتماعي “فايسبوك”: إن “محمد يتيم مدعو لمغادرة الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية… والسلام!”.

وطالب أعضاء من قواعد البيجيدي، بتفعيل المادة 85 من القانون الداخلي للحزب التي تنص على أن إعفاء أعضاء الأمانة العامة تتم إما بناء ا على مبادرة من المجلس الوطني الذي يمكنه أن يعارض في مواصلة تحمل أحد أعضاء الأمانة العامة لمسؤوليته وذاك بالموافقة على ملتمس الإعفاء،و إما بمبادرة من الأمين العام الذي يمكنه أن يلتمس من المجلس الوطني إعفاء عضو من الأمانة العامة من عضويتها ويصبح الإعفاء نافذا بموافقة المجلس بأغلبية المصوتين.

ما رأيك؟
المجموع 8 آراء
1

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. واش السيد باقي عاد دخل فسن المراهقة واعفيوه وخلوه يطلق المرا الاولى وعاد يبدا مع العشيقة واقيلا ليديات ديالها رطبين بزاف مقارنة مع الاولى مسكينة لي قاسات الحارة والحلوة يام الحزقة

  2. شر البلية ما يضحك.اصبحت مغامرات الزواج والطلاق من سنن صحابة بن كيران وخريجي معهد الدكتور الخطيب.فقصة غرام الوزير الشوباني لا زالت عالقة بالأذهان. وها هو الشيباني بالمظهر يخرج إلينا بغرامياته وليال الانس الباريسية. ومن خلال قراءة مبسطة لما جريات الأحداث يبدو أن الاستوزار له دور في بزوغ العاطفة والغرام في قلوب هؤلاء المساكين الذين تبين لهم بعد عمر ومدة ليست بالقصيرة ان زواجهم الاول كان غلطة وحان الاوان لتداركها
    ونسووا العشرة وأيام قلة الزاد والعتاد.ولجؤوا الة الحل الابغض عند الله
    وهو الطلاق.وكما يقول المثل المغربي
    الربطة زغبية يا اصحاب العدالة والتنمية

  3. من خلال الشريط يمكن لزوجة يتيم الاولى ان ترفع علية دعوة قضائية لقيامه بالخيانة الزوجية . و ساكون انا الاول من سينصب محاميا اها على نفقتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق