بعد مقتل 30 جندي تركي في غارة جوية .. أردوغان: كل عناصر الحكومة السورية أصبحت أهدافا

هبة بريس - وكالات

قال مسؤول تركي رفيع المستوى، الجمعة، إن الرئيس رجب طيب أردوغان أبلغ نظيره الروسي، فلاديمير بوتن، بأن كل عناصر الحكومة السورية أصبحت أهدافا وسيتم ضربها.

وجاء هذا التصريح بعدما قتلت غارة جوية نسبت إلى الجيش السوري، الخميس، أكثر من 30 جنديا تركيا في إدلب، شمال غربي سوريا.

ومع هذا الهجوم، يرتفع قتلى الجيش التركي في إدلب إلى 54 على الأقل في شهر فبراير وحده.

وقال مدير الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، في تصريحات صحفية، إن أردوغان دعا بوتن إلى أن تفي روسيا، التي تدعم دمشق بالضربات الجوية، بمسؤولياتها في إدلب وتوقف هجمات القوات السورية، وفق “رويترز”.

ويأتي تهديد المسؤول التركي قبيل انتهاء المهلة التي منحها أردوغان إلى الجيش السوري للانسحاب من المناطق التي سيطر عليها خلال الأسابيع الأخيرة.

وتنتهي مهلة أردوغان للجيش السوري، السبت. ومن غير المتوقع أن تلقى المهلة استجابة.

وبعثت روسيا برسالة تهديد ضمني في وقت سابق لتركيا في حال أطلقت عملية عسكرية ضد الجيش السوري، بعد انتهاء المهلة.

ما رأيك؟
المجموع 0 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. هد الديكتاتور فيه مرض العضمة كيفكرني في هيتلير داخل الدولة بجيشه كيضن ان الاراضي السوريا من اراضي توركيا ودخل الزنافرو في ليبيا وفي الاخير النتيجة كما يقول المثل من تعدئ حدود الله فقد ظلم نفسه .

  2. ديكتاتور يعيش على انقاض امبراطورية بائدة…استعمر ليبيا وقبلها سوريا والحدود العراقية…انها عدوة العرب…من اهدى العرب للاستعمار الاوربي…ان ذاكرة العرب ضعيفة…قتل 30جنديا لانهم استعمروا سوريا ومن حق الجيش السوري قتل المزيد….

  3. وافاتي. اردوغان من حقه الدخول الى شمال سوريا. للدفاع عن حدود تركيا. هذا اسمه الدفاع عن الامن القومي لتركيا، السؤال الان روسيا وايران لا حدود لهما مع تركيا ورغم ذلك تسولان وتجولان داخل سوريا،،، هل من كلمة في حقهما؟؟؟

  4. إلى صاحبة التعليق من إسبانيا!
    صمتك خير لك من تفوهك بالخبل والهرطقة السياسية والعسكرية والثقافية.
    نجاة عتابوا تعطي رأيها في الاحتباس الحراري!!
    لك الله يا مغربنا الحبيب من تفاهة أبنائك وبناتك، ولو هربوا إلى أوروبا

  5. الى جهلك عار على المغرب
    وانت تعصبك الاعمى من اجل ديكتاتور صغير
    عار على المغرب
    السيدة من اسبانيا لم تقم الا بالتعبير عن رأيها
    يا ليت الغيرة تضربكم عندما يدكر الوطن بسوء
    انكم تنتصرون لتركيا حتى في حربها على الاقتصاد المغربي
    وشكرا لهبة بريس وطاقمها

  6. هههه صاحب التعليق الرابع اضحك الله سنك.
    على كل تركيا كانت قد اتفقت مع الاطراف الاخرى من اجل تحديد مناطق آمنة منها ادلب آخر معاقل الثوار الكبرى، ولم تحترم قوات بشار ولا روسيا هذا الاتفاق.

  7. رجل في زمن قل فيه الرجال. يدافع عن السوريين الأحرار الذين انتفضو ضد الطاغية بشار المجرم وزبانيته. الله انتقم من روسيا وإيران وحزب الشيطان. اذا فتح ارذوغان الباب للمسلمين للجهاد وسوف ترى بإذن الله ماذا سوف يحدث للخونة والمتشدقين بايران وروسيا..

  8. ردوغان اكبر منافق يتاجر بالقضية الفلسطنية والاجئين سورين يقيم علاقات تجارية وعسكرية مع اسرائيل؛ وهو اول من صافح السفاح شارون والفذيو موجود في النت، فلماذا لآ يرسل جيشه الى غزة كما يفعل في ليبيا وسوريا ام انه يطيع ولي نعمته الامريكي، وبعض المطبلين له في المغرب لم يبق لهم الا ان يتخدنه نبي والعيدي بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق