مشاركة رضوان الأسمر في “دوفويس” تثير الجدل وسعد المجرد يشجعه

ظهور رضوان الأسمر بحلقات برنامج دوفويس أثار جدلا كبير في المغرب, فهو نجم معروف في بلده و له جمهوره فأغنيته “ناكر لحسان” حققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة على اليوتيوب , لهذا السبب كثيرون استغربوا قراره المشاركة ببرنامج لاكتشاف المواهب الى جانب الفنانة ليلى البراق وذلك بالرغم من الشهرة التي يتمتعان بها.

وتعقيبا على ذلك الامر اعتبر عدد من النقاد أن “هذا النوع من البرامج أصبح الطريق السهل من أجل تحقيق الشهرة في ظل تحكم الأرقام ونسب المشاهدة والجيوش الفنية في السوق الفنية”.

هذا فضلا على أن “صناعة النجم في المغرب أصبحت شبه مستحيلة، وذلك لضعف الإنتاج والتكاليف الباهظة للترويج للعمل ومواكبته”.

يذكر ان مشاركة رضوان الاسمر في مسابقة دوفيس لقيت تزكية عدد من المشاهير اخرهم كان سعد المجرد الدي كتب في صفحته على الانستغرام ” انت تستاهل لانك فنان حقيقي وباذن الله سوف نفتخر بك يوما في العالم”

الى ذلك ، تجاوز رضوان الأسمر الذي يحظئ بشعبية واسعة داخل المغرب، المرحلة الأولى لبرنامج “ذا فويس”، حيث اختار الانضمام إلى فريق الفنانة، سميرة سعيد.

ما رأيك؟
المجموع 16 آراء
16

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يقول المثل المغربي الشعبي :” شكون شهد عليك آالذيب قالو زنطيطي أي ذنبي)
    سعيد المكرد يشهد لرضوان الأسمر بالنجومية………… ذهب الفن أدراج الرياح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
الآن يُمكنكم تحميل تطبيق موقع "هبة بريس" المزيد +
إغلاق

تحرص ar.hibapress.com على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماتها . cookies

Cookie settings

Below you can choose which kind of cookies you allow on this website. Click on the "Save cookie settings" button to apply your choice.

FunctionalOur website uses functional cookies. These cookies are necessary to let our website work.

AnalyticalOur website uses analytical cookies to make it possible to analyze our website and optimize for the purpose of a.o. the usability.

Social mediaOur website places social media cookies to show you 3rd party content like YouTube and FaceBook. These cookies may track your personal data.

AdvertisingOur website places advertising cookies to show you 3rd party advertisements based on your interests. These cookies may track your personal data.

OtherOur website places 3rd party cookies from other 3rd party services which aren't Analytical, Social media or Advertising.