أفتاتي :” الأبطال الاقتصاديين انمحوا من الساحة السياسية !”

هبة بريس - الرباط

طالب عبد العزيز افتاتي القيادي في حزب العدالة والتنمية ، بمواصلة ركب الاصلاح الذي أطلقه المغرب ، عن طريق الكفاح والنضال ، باعتباره خيارا يحظى باجماع الشعب المغربي الذي أجهض كل محاولات الاجهاز على هذا المشروع الاصلاحي .

افتاتي وخلال مداخلة له امس الأحد 12 غشت الجاري في ندوة حول “دور النخب في الاصلاح ” بالعاصمة الرباط ، اعتبر البدائل التي طرحت من اجل الاجهاز على المشروع الاصلاحي بالمغرب قد منيت بالهزيمة في اشارة الى مخططين للنكوص – حسب تعبيره- الأول اطلق في سنة 2008 وانهي في سنة 2011 ، فين حين مني مشروع النكوض الثاني مؤخرا بالهزيمة .

واضاف القيادي المثير للجدل أنه في خضم المشروع الاصلاحي ، حاولت أطراف معينة صناعة ابطال اقتصاديين ، انمحوا بسرعة من الساحة السياسية وأيضا من اللائحة الاقتصادية ، حيث أنهم فقدوا المصداقية حسب تعبيره .

ما رأيك؟
المجموع 13 آراء
12

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا البرلماني يصح فيه المثل القائل أسمع جعجعة و لا أرى طحينا، أنا من ساكنة وجدة لا أرى له أثرا طيبا على المدينة، فأنا لا وأجد له حسنة واحدة هنا غير الظهور على صفحات الجرائد و المواقع الالكترونية و الهدف خلق الجدل و الثرثرة التي لا جدوى منها. لا حول ولا قوة إلا بالله.

  2. غير انت واصحابك الذين لكم المصداقية وغيركم فاشلون… شيء من التواضع يرحمك الله

  3. يوجد في المغرب فقط ابطال في الغش و سرقة المواطنين….جولة متلا في أحياء السكن الإقتصادي سيضر لك الغش و السرقة بكل الألوان .بلاد عشعش فيها الغش من القاعدة إلى القمة.فلا حسيب و لا رقيب!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق