الوافي تعلن عدم ترشحها للانتخابات وتؤكد: “البيجيدي سينال ثقة المغاربة من جديد”

هبة بريس ـ ياسين الضميري

في ظل اللغط الإعلامي الكبير الذي رافق و ما يزال عملية التزكيات المتعلقة بالانتخابات التشريعية و الجماعية و الجهوية التي لم تعد تفصلنا عنها سوى أيام قليلة، أكدت نزهة الوافي، القيادية بحزب العدالة و التنمية، أنها شخصيا لن تترشح للانتحابات.

و أكدت نزهة الوافي في تصريح مصور لهبة بريس عدم تقدمها للاستحقاق الانتخابي، بسبب رغبتها في التفرغ لالتزاماتها الأسرية و المهنية خاصة بعد سنوات من العمل الحكومي و الحزبي.

تصريح الوافي يأتي في وقت ما يزال حزب العدالة و التنمية يتكتم بشكل رسمي على هوية مرشحيه عكس باقي الأحزاب التي أفصحت بشكل مبكر عن الأسماء التي ستنافس بها في غمار الانتخابات المقبلة و التي ستكون بدون شك حامية الوطيس بين الأحزاب الكبرى في المغرب.

موازاة مع ذلك، أكدت القيادية داخل حزب المصباح أن العدالة و التنمية يراهن على ما تم إنجازه و تحقيقه خلال الولاية الحكومية التي شارفت على الانتهاء لكسب ثقة المغاربة من جديد.

و اعتبرت الوافي حصيلة حكومة سعد الدين العثماني إيجابية بالرغم من الظروف الصعبة و الاستثنائية التي عاشت في كنفها، مؤكدة أن صناديق الاقتراع ستكرس الثقة التي يحظى بها حزب العدالة و التنمية لدى المواطنين و ستبرز حقيقة العمل الميداني و المستمر لفروع الحزب على مدار أيام السنة.

الحوار كاملا في هذا الرابط:

ما رأيك؟
المجموع 9 آراء
9

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. والله حرام إدا المغاربة صوتوا عليهم .ستكون النكسة.وسيفعلوا بنا حزب البجدا ما يريدونه..

  2. يقول المثل المغربي. مافالخير خير ومافالشطاح بركه. عديد الحكومات دازت اش دارت. والووووووو وغا نبقاووووو والوووووو هوما يديرو لاباس و المزيان. ويحفضو المقاعد لابناءهم وحنا تقريب الزرواطه من المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق