لشكر: مستعدون للانتخابات بكل تفاؤل وسنكون ضمن الثلاثة الأوائل

هبة بريس - الرباط

أكد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ادريس لشكر، على أن حزبه مستعد للاستحقاقات الانتخابية القادمة بكل تفاؤل وأمل وتوجه نحو المستقبل.

وقال لشكر خلال استضافته اليوم الخميس، بملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، بالرباط أن “الحزب سيكون ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف الكاتب الأول لحزب “الوردة” أن توقعات الحزب بالتموقع ضمن المراكز الأولى بالاستحقاقات القادمة، مشروعة نظرا لما بذله الاتحاديات والاتحاديون من جهد على أكثر من صعيد، لافتا أن الترشيحات لانتخابات الغرف المهنية، التي ستجرى يوم 6 غشت المقبل، تعد مؤشرا على الجهد المبذول من قبل أعضاء الحزب.

ما رأيك؟
المجموع 21 آراء
6

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. اظن ان كلمة المخزن امعقدة بعض الناس.نعم المخزن وافتخر بهذه الكلمة الشريفة .المخزن مدرسة راه عايش في وسطها في أمان.عكس ما نشاهده في بلدان اخرى.

  2. ابحال السي لشكر مخصهومش ايبينو وجوههم ولكن المثل يقول ان لم تستحيي فافعل ماشئت.

  3. كأن هذا الشخص يشرف على تأطير منافسة في كرة القدم وليس منافسة سياسية أمام الصناديق.الغرور قد يقتل صاحبه.

  4. من المرتبة الاخيرة ب 6 ديال المقاعد الى المرتبة الاول واخا تكون يوزين بولت وانت كرشك عامرة عجينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق