بعد تمرده على قراراته..”الكتاب” يقرر “طرد” الدكالي

هبة بريس _ الرباط

أكد مصدر موثوق من داخل حزب التقدم والاشتراكية، أن الحزب قرر أمس الأربعاء 24 من شهر اكتوبر الجاري، اشهار ورقة الطرد في وجه أنس الدكالي ، عضو المكتب السياسي للحزب سابقا، ووزير الصحة السابق في النسخة الأولى من حكومة سعد الدين العثماني باجماع اعضاء المكتب السياسي للحزب.

وجاء يضيف المصدر ذاته  هذا القرار عقب الأحداث التي شهدتها اللجنة المركزية للحزب في دورتها الإستثنائية الأخيرة، حيث قام الدكالي بالإحتجاج على سير أشغالها وهو ما تم إعتباره “فوضى” ومنحه مهلة أسبوع لتقديم إعتذار علني، الشيء الذي لم يقم به أنس الدكالي.

وكان الدكالي قد قرر مغادرة المكتب السياسي للحزب، داعيا لمؤتمر إستثنائي ومعلنا تمرده على القيادة بسبب قرار الخروج من الحكومة الذي عارضه بشدة.

 

ما رأيك؟
المجموع 7 آراء
1

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. جل الاحزاب المنافقة نتاع المغرب ينطبق عليها المثل الدارجي :كون كلن الخوخ يداوي يداوي راسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق