بعد توقيف نجليه ..شرطة الرباط تستدعي النقيب زيان للتحقيق

استدعت ولاية أمن الرباط، اليوم الجمعة 8 يونيو الجاري، النقيب محمد زيان، من أجل الاستماع إليه.

وجاء استدعاء زيان بعد وضع نجليه، ليلة أمس الخميس، رهن الحراسة النظرية، كما اضطر النقيب زيان إلى تأجيل الندوة المقرر تنظيمها اليوم الجمعة، في الرباط بخصوص التطورات الأخيرة، المتعلقة بالملف، ووضع الصحافية ٱمال الهواري، رهن الحراسة النظرية، أول أمس الأربعاء.

مقابل ذلك لازال نجلا النقيب زيان تحت الحراسة النظرية منذ يوم أمس، كما أن الصحافية أمال الهواري لا زالت بدرها تحت الحراسة النظرية.

وكان بلاغ صادر عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في الرباط، قد أعلن، في وقت سابق، أنه تم فتح تحقيق حول ظروف ضبط الصحفية أمال الهواري مختبئة في منزل أحد أبناء زيان في الرباط.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يقول المثل المغربي لي ثلف يشد .الارض يعني يخمم الف تخمينه زيان وبعض المتحزبات ومتحزبين وبرلمنين تابعين لاطروحة بنكران وجمعيات وجماعات ومحرضين ومقاطعين يريدون خلق لفتنه وزسادع عدد.لبكاله ولفقراء وتطاول على مقدسات الوطن وضحك واسغباء على بعض لعقول المطلسمه لنيل اصواطهم لظمان سلطه توزيروظاءف رفاهيه متيازات افخم سيارات محانيه هواتف ومحروقات وسفر للخارج او تداء لحج وعمره وهظية اضحية العيد وبريمات شهرسه وسنويه ومادونيات وريع كيف مايقولو محد البزوله عاطفه بالمغرب ركبو وحرضو على حراك الريف وعلى مطالب جراده وغيرو معانيه وخصوصياته ليكسبو اصواط نتخابيه ام دفاع عن الوطن ولمستهلك وعلى حقوق المواطن من سابع المستحيلات ياهلفتون على الاسترزاق لفاحش ليصبحو اغنياء واعيان ويحتقرون شعب بشفوي وشعارات واستعمال مساجد والدين وحتى مناصرت فاسدات وفاسدين ومختلسين واشباح ومجرمين حللو مايقع في المغرب تكتشفو العجب رغم انهم ياكلون الغله ويسبون المله

  2. المغرب يسير نحو الهاويه بسياسته الفاشلة، يا ايها المسؤولون انتم تسيرون بالبلاد الى ما لايحمد عقباه، الضغط يولد الانفجار، و شرارته بدأت بحراك الريف و جرادة والمقاطعة، انها مؤشرات لاندلاع ثورة صد الفساد ان استمريتم في سيايتكم تلبوليسية التفقيرية التهميشية التكليخية، اتفيقو فتحن تجاوزنا حقبة ما بعد الاستعمار ، استفيقو ان اشعب استحمل ستين سنة من الفساد لا يمكن ان يستحمل اكثر

  3. النيابة العامة عليها فرض هبة القانون و تحريك المتابعة في حق كل من يحتقر القرارات القضائية.القانون فوق الجميع.إنه فرعون القرن 21

  4. تم اطلاق سراح الجميع قبل الندوة و التحقيق معه قبلها… ماذا كان سيقول في هاته الندوة…. أ هي صفقة؟؟؟

  5. تحية لقضاء والشرطة الوطنية وعليه أن يكون عادلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
الآن يُمكنكم تحميل تطبيق موقع "هبة بريس" المزيد +
إغلاق