الرئيس الغيني لمنتخب بلاده: إما أن تعودوا بكأس أفريقيا أو تعيدوا الأموال التي أنفقناها عليكم

هبة بريس - وكالات

خيًر الرئيس الغيني العقيد مامادو دومبويا، منتخب بلاده المشارك في بطولة الأمم الإفريقية بين العودة بالكأس أو إعادة الأموال التي تم إنفاقها عليهم في فترة الإعداد.

وحسب موقع أفريكا فوت يونايتد، أكد مامادو لمنتخب بلاده ضرورة العودة بكأس الأمم الإفريقية، متوعدا أنه وفي حالة عدم عودتهم سيكون عليهم أن يعيدوا الاموال التي تم إنفاقها عليهم، قائلا: “عودوا بكأس الامم الإفريقية أو أعيدوا الأموال التي تم استثمارها فيكم”.

تأكيدات الرئيس الغيني جاءت مساء أمس الإثنين، أثناء حفل أقيم في القصر الرئاسي في كوناكري، سلم خلاله مامادو علم البلاد إلى المنتخب الغيني، في إشارة دعم البلاد بكاملها للمنتخب الوطني في البطولة الإفريقية.

ما رأيك؟
المجموع 13 آراء
1

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الحمد لله احنا بالمغرب اكثر انفاقا على المنتخبات بافريقيا
    وأكثر سخاءا ولا نحاسب أحدا ..يقول المثل (شاط الخير على زعير وبدا يفرقو فالبندير )

  2. الى المسمى العوني
    واش عرفتي معنى شاط الخير على زعير ولا غير تتعاودها بحال الببغاء.
    في القديم كانو قبائل زعير تيجيبو المنتوجات الفلاحية وتيبعها في باب زعير من لي تيكملوا وكل واحد لي بقتلول شي حاجة قليلة من الحبوب او صوف وغير ذالك تيخلويها وتجي الساكنة الفقيرة من الرباط وسلا وتيخدو ذاك المواد لي شاطت وتيقولو شاط الخير على زعير.
    على مقولتك هده ليست في محلها اصلا وهذا ميدل على انك لست في المستوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق