مطيع عن زيارة الشيخي لقطر ..”مجرد أدوات خارجية مستوطنة في المغرب”

4
التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة بريس ـ الرباط

هاجم عبد الكريم مطيع، رئيس الشبيبة الإسلامية، المقيم ببريطانيا حركة التوحيد والاصلاح  الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية

 ويرى مطيع أن زيارة عبد الرحيم الشيخي، رئيس حركة التوحيد والإصلاح الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية، في الأسبوع الماضي، ليوسف القرضاوي، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين بدولة قطرـ تؤكد “في كل حين بأن هذا الحزب وجمعيته ليس لهما من المغرب والوطنية إلا القشابة، وأنهما مجرد أدوات خارجية مستوطنة في المغرب.

 وأضاف مطيع في تدوينة له بعنوان حزب العدالة والتنمية وقشابة الوطنية المغربية، “سمعنا أن حزب الفضائح وجمعيته الأخلاقية، في إشارة للبيجيدي، قد بعثوا “قياديا أول” فيهم (الشيخي) إلى قطر لزيارة “الحبر العالمي” القرضاوي، فهل ضاعت بوصلة الحزب والجمعية فكانت الزيارة لعرض أحوال المغرب عليه وطلب التوجيه والنصح ومشاريع العمل فيما يستقبل من الأيام؟.

 وتابع رئيس الشبيبة الإسلامية : “هل هي لتحريكه في اتجاه السلطات القطرية كي تتدخل لدى ملك المغرب كي يتساهل القضاء في محاكمة الطاقم الصحفي التابع للحزب والمتهم في قضايا الفساد والدعارة؟، وهل هي استغاثة من طاقمهما الوزاري الذي يوشك قاربه على الغرق؟، وهل هي من أجل مزيد من الدعم الإعلامي المرئي والمسموع والمكتوب الذي يملك القرضاوي مفاتيحه؟، أم لاستجلاب مزيد من الأموال التي تنوء العصبة أولو القوة بحملها في تلك المنطقة؟”.

ما رأيك؟
المجموع 15 آراء
5

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

تحميل المزيد في مجتمع

4 تعليقات

  1. Inox

    في 22:09

    وصف في الصميم : ليس لهم في المغرب و الوطنية إلاّ القشابة )…وما أكثرهم في عذا الوطن و المؤسف بيدهم السلطة و المال.. لسبب بسيط لأنهم لم يرضعوا حليب أمهات عفيفات وطنيات بل حليب مجفف ابصر فرنسا و حليب خنازير- فاقد للغيرة- الذي يباع في الصيدليات

  2. salah-21

    في 08:42

    لا تنس (يا شيخ) أنهم خرحوا من تحت عبائتك و لكنكم تلعبون كل الادوار المسرحية و كما يقول المثل المغربي ( شي تا يكوي او شي تا يبخ) لكنكم متفقون في الخفاء على الخطوط العريضة لفكركم و لا يمكن ان تحيدوا عنها قيد انملة …

  3. mouloud

    في 11:29

    وشهد شاهد من اهلها على مدى الضلال البعيد والتخطيط الخفي الذي ينفذه المتاجرون بدين الله تعالى ..وما لهم والقرضاوي امام الخوارج التكفيريين في هذا العصر ? الا يستحيون من الله تعالى ? اليس منهم رجل رشيد !?

  4. مبسط

    في 19:00

    مطيع ممثل بارع لماذا انت تنبح من الخارج انتقلت من ليبيا الى ابريطانيا لو علموا فيك جزء من الاصلاح او نقطة من الوطنية لسمحوا لك بالعودة الى الوطن لكنهم نبذوك وتركوك
    انت خطر فكري ينخر الشباب وجب الاحتياط منك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الاسـتقلال : الـحكومة عطلت مشروع الجهوية المتقدمـة

عبرت اللجنة المركزية لحزب الاستقلال عن أسفها بعد تعطيل الحكومة لمشروع الجهوية المتقدمة، نظ…