ترامب يراسل الملك.. وهذه التفاصيل

هبة بريس

توصل الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس الأمريكي، في هذه البرقية، لجلالة الملك وللشعب المغربي ، باسمه الخاص وباسم الشعب الأمريكي، عن أصدق المتمنيات، مؤكدا حرصه بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر ونهاية شهر رمضان على التأمل في التقليد العريق الخاص بمساعدة الجيران والإفطار بمعية أشخاص من مختلف الآفاق، وهو تقليد يعود في جذوره إلى تعاليم الاسلام المتعلقة بالعدالة والرحمة.

وأكد الرئيس ترامب أن “عيد الفطر مناسبة للتذكير بمسؤولية التعايش في إطار روح من الصداقة وخلق مجتمع يمكن كل فرد من تحقيق طاقاته”.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس الأمريكي عن متمنياته بالصحة والرخاء لكافة المسلمين في مختلف أرجاء المعمور، مشيدا ب”المساهمة الهامة” التي يقدمها المسلمون بالولايات المتحدة الأمريكية الذين “اضطلعوا بمهامهم بكل شرف” في صفوف القوات المسلحة للبلد “الذي يجمع عدة ديانات”

ما رأيك؟
المجموع 20 آراء
8

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يقول المتل الشعبي يبيع القرد ويضحك على من اشره يتشدقون بالديمقراطية وهم يعبدون عنها مابعدت المساء عن الأرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق