بارديلا يتعهد بتسهيل ترحيل الإسلاميين الأجانب من فرنسا

قال الزعيم اليميني المتطرف في فرنسا جوردان بارديلا، إنه في حال انتخابه رئيسا للوزراء سيعمل على ترحيل من وصفهم بالإسلاميين الأجانب.

وأضاف بارديلا في لقاء مع قناة “BFM TV” الفرنسية أنه سيقوم خلال الأسابيع الأولى من ولاياتيه على تمرير قانون للهجرة من البرلمان.

وتابع الزعيم اليميني، أن الهدف الأساسي من هذا القانون سيكون في البداية “تسهيل ترحيل المجرمين والإسلاميين الأجانب من خلال رفع القيود الإدارية الحالية من دون الدخول في التفاصيل”.

كما سيعمل على “إلغاء حق الحصول على الجنسية الفرنسية بالولادة”.

وقال بارديلا “سأجعل من قضية الهجرة وضبط حدودنا واحدة من أولوياتنا، وهو الأمر الذي يتماشى مع أولويات الفرنسيين أيضا”.

وأشار السياسي الفرنسي، إلى أن تصريحاته تعتبر رسالة واضحة بأن فرنسا خلال ولايتي لن تكون دولة للهجرة الجماعية غير النظامية.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. ليس غريبا على الكراهيةً التي يعبر عنها هؤلاء النازيين الجدد. الرئيس ماكرون ذكي و سوف ينسف المد المتطرف . لم يجرء على حل البرلمان حتى استشار مع اصدقائه . بارديلا متهور و لعبة في يد لوبين . و رغم توليه رآية الوزرار بوف يكون معزولا تماما لعدم توفره على الاغلبية . و بذلكً تهديده بالتصدي للمهاجرين لن يتم ابدا . كما يقول المثل الشعبي @ الكلب الدي ينبخ لا يعض@

  2. دولتكم إلى الجحيم ايها الملاعين فرنسا الخبيثة ناهبة خيراات أفريقيا ايها اللصوص اف لكم ياحثالةىالعالم .المسلم اشرف منكم وأنقى منكم وأكرم منكم ياعباد الصليب .

  3. فرنسا ستعزل عالميا وفي الاخير ستقسم الى دويلات اذا استمرت بهاذه السياسة الصبيانية

  4. هذا من صوت عليه الفرنسيين و يجب احترام رأيهم، أما من يحترمهم كبشر من بني جنسنا فليتذوقوا طعم الحب المتبادل

  5. فرنسا هي بلاد الكراهية والعنصرية والمثلية والالحاد . ما ذا تنتظرون منها .فنحن المسلمون لا نحتاج لها ولا لغيرها فنحن نتوفق على خيرات كثيرة حبانا الله بها وله الشكر أما الذين يدورون في فلكها من العرب والمسلمين . فليشربوا البحر أو ليرحلوا إليها لتستعبدهم . فهم خدامها الاوفياء.ولكنها ستجازيهم جزاء سنمار .

  6. هناك بفرنسا، أيها المسلم الذي يجهل حقيقة المعطيات والأرقام ويطلق لسانه بالكلام الفارغ ليقول إننا لانحتاج فرنسا، فهي تأوي أكثر من مليون ومائة و40 ألف من المغاربة القاطنين والعاملين بها.هناك 3 ملايين مغربي يعيشون بأوربا، ولذلك يستفيد المغرب من تحويلاتهم النقدية، وتنتعش خزينة الدولة ب 9 ملايير دولار سنويا. رقم كبيرا جدا. ومع كل هذا لا ممثلين ىخنت

  7. فرنسا الصهيونية المسونية العنصرية الخبيثة مصيركم إن شاء الله إنقسام وتشتيت الى دويلات والله عالم بما يعمل المجرمون وأنه يمهل ولايهمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى