هاشم البسطاوي: “ايلا غاتشدو مالين كوبي أتاي فالحبس.. شدو حتى البيغ”

بعد انتقاده لكلمات ومضمون أغنية “شر كبي أتاي”، رفض الفنان المعتزل هاشم البسطاوي، اعتقال أصحاب الأغنية المثيرة للجدل.

وقال البسطاوي في تدوينة نشرها عبر خاصية “الستوري” في حسابه بموقع “انستغرام”: “ما بغيناش الحبس للدراي ما بغينا الحبس لتاواحد بغينا غير الناس الكبار يعرفو أنها أغنية بكلمات قبيحة، راب كولو داير هاكا”

وأضاف البسطاوي قائلا : “يلا غاتشدوهم فالحبس شدو تا البيغ لي خرج على جيل كامل وعطيتوه بوسط فالوزارة حيث غليض، ماتكونوش حكارة..رمضان هذا”.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. الكيل بمكيالين البيغ خرج على جيل كامل من بينهم هاد الدراري لي سارو على طريقته نعم البسطاوي على حق المنظومة الاخلاقية فسدت بفساد مسؤولينا اتقوا الله في ابناءنا اللهم اهدي ابنائنا وبناتنا إلى طريق المستقيم.

  2. الحق يعلو ولا يعلى عليه سياسة شكون نتا شكون باك الفساد ماليه جالسين ليه الارض وخدامين على الشدود و المخدرات والفساد بأشكاله ولا من يحرك ساكنا القانون يجب ان يطبق على الجميع من الاف الى الياء .لكن خسارة الديب يرعى الشويهات

  3. هذا هو الفقيه الذي كنا ننتظر بركته .. دخل الجامع ببلغته .. أصبح يدافع عن أصحاب الفسق والإجرام ..

  4. يا هاشم هل أصبحت خبيرا في القانون أم أنك تنصح الجهاز الأمني والقضائي بما عليهم أن يفعلوه أو ما لا يجب عليهم أن يفعلوه ،هذه مصيبة الشباب الذي لم يتثقف ليصبح ناضجا أيام كانت له الفرصة ليدرس ويتثقف،تكون نتيجته أنه يلغط كلأحمق على موضوع لا يعرف منه كوعو من بوعو على قول المثل المغربي أو ينبح كالجرو الذي لايعرف لماذا وعلى من ينبح ! حاول أن تثقف نفسك حتى لا تكون مثل ببغاوات اليوتوب.

  5. الحبس للبسطاوي والبيغ والفاسق ديال اغنية شر كبي اتاي.. اتساءل هل بامكان البسطاوي سماع الاغنية رفقة ابناءه وأهله.. هذا الشكل من الفساد الأخلاقي ينخر البيوت وعلى مروجيه ان يعاقبوا على هذا الانحطاط المعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى