حفيظ الدراجي وعقدته أمام الحكمة المغربية “بشرى كربوبي”

ع اللطيف بركة : هبة بريس

ابان المعلق الرياضي حفيظ دراجي ، عن خبث وكراهية وحقد لم يسبق ان فعلها وصيف رياضي في العالم .

حفيظ دراجي تنكر لكرم المغاربة ، بعد كان في آخر زيارته للمغرب وبالضبط بمنطقة هوارة بإقليم تارودانت ، حيث أكل الدجاج البلدي وبيضه عند أسر مغربية أكرمته بكرم يشبه كرم حاتم الطائي حيث اسر بسيطة قدمت له دجاجها وبيضها دون علمها ان هذا الكائن ينطبق عليه المثل المشهور ” إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا اكرمت اللئيم تمردا ” .

وطيلة الشوط الاول من مباراة الكوت ديفوار ونيجيريا، أصيب الدراجي بعقدة لسان ليقول ان الحكم الرابع هي امرأة مغربية ، بل الدراجي كعادته وللمعلومة التي هو ملزم ان يقدمها لمشاهدي القناة القطرية التي تسلمه اجرته الشهرية، فضل تجاوز الحكمة المغربية ، بشكل يكشف بما لا يدعوا للشك ان هذا الشخص لديه عقدة اسمها المغرب رجال ونساء وابطال .

تابعوا آخر الأخبار من هبة بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من هبة بريس على WhatsApp

مقالات ذات صلة

‫97 تعليقات

  1. لايلوجداخبث من المعلقين الجزاءريين المغرب عقدتهم لايتكلمون الا على المغرب والقجع والكولسة كلهم بلا اخلاق مكروهين

  2. تعليق هذا المعتوه الدراجي على المباريات ممل و يثير الغثيان لذلك فضلت مشاهدة مباراة اختتام الكان على قناة فيها التعليق بالفرنسية

  3. تابعته من البداية
    ولما ضهرت الحكمةالمغربية على الشاشة اكتفى بقول الحكمة العربية
    الله ينعل لي ما تيحشمش

  4. الكلاب تنبح و القافلة تسير، ماذا يضيره ان قال ان الحكمة كربوني مغربية.حقد دفين و كراهية مفضوحة.ما شاء الله

  5. ماذا قال؟ قال حكمة مغربية من سلك الشرطة متزوجة وأم لطفلة. أين العيب في هذا الكلام

  6. فعلا ذكرها اكثر من مرة وقال بانها شرطية أم لطفلة وأنها شاركت في عدة تظاهرات رياضية عالمية واشياء أخرى كثيرة. ( أرجوكم لا تفتروا الكذب ) وإلا اصبحنا مثلهم.

  7. بالمرض ديالو والكره ولكن مع ذلك راه قالها السي الفاهم كابب المقال.
    قال الحكمة المساعدة المغربية الكربوبي وقال أنها اول عربية وثاني افريقية.
    ثانيا. باركا من كلا الدجاج وكلا البيض واللحم ورحبو بيه وكرموه.
    صافي راه انتوما للي دايرين ليه الشان والهيلمان….. نساااااااو.

  8. جزاك الله كل الخير على هذا الكلام. انا ايضا سمعته يحكي عن الحكمة المغربية بكل افتخار و احترام. الله يهدينا يا اخي الكريم

  9. كما تجاهل العلم المغربي الذي أبى لاعبو كوت ديفوار إلا أن يستحضرون اثناء التتويج بالكأس القارية.

  10. السيد لم يقل اي عيب اتجاه الحكمة بل قال بالحرف حكمة مغربية ولها بنت وتشتغل في الأمن اي شرطية مالكم وكثرة الثرترة والحقد والتاويلات حتى اصبحتم اكثر تفاهة من بعض الجزائريين اي الذباب التابع للعسكر

  11. Je ne comprends pas comment la chaîne Qatarie beingsport donne à ce darraji cireur de bottes des caporaux de France de commenter les matches de foot alors qu’il a une partie de son cerveau réservée aux médias toilettes de son pays

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق