الداودي للمعارضة : علينا أن نوفر لكم المدرسة للتعلم

22
التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة بريس ـ الرباط

هاجم لحسن الداودي الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، البرلمانيين خلال رده على مداخلاتهم خلال مناقشة تقرير حول أسعار المحروقات، مساء اليوم بلجنة المالية،

وقال الداودي “إن ثمن المازوط ارتفع وصوت علينا الشعب فقولوا “باز” قبل ان يضيف “الذي فشل فيه الآخرون نجحنا نحن في تحقيقه”.

وضرب الداودي موعدا للمعارضة قائلا  “موعدنا مع الشعب سنة 2021″، وتساءل، “من يفكر في المطلقات والأرامل؟”.

وبلغة تهكمية قال لحسن الداودي :”جئنا لنستفيد، فإذا بنا نجد أنكم مضاربين حول تقرير المحروقات” قبل ان يصعد بالحديث :” لا تعرفون المعارضة وعلينا أن نوفر لكم المدرسة للتعلم، وهو ما أثار احتجاج نواب الأصالة والمعاصرة.

واتهم الوزير البرلمانيين بمعرفة الحقيقة والتستر عليها، مضيفا:”مجلس المنافسة ليس من اختصاص الحكومة، نحن ننتظر تعيين الرئيس لتعيين الأعضاء، فلا يجب انتقاد الحكومة وإلا فإنكم لا تفهمون في القانون”.

ما رأيك؟
المجموع 24 آراء
20

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

تحميل المزيد في سياسة

22 تعليق

  1. عبدو

    في 23:33

    نعم لفد نجحتم في رفع الاسعار ورفع سن التقاعد وبدعة التعاقد واقبار صندوف المقاصة وموعدنا الانتخابات.

  2. chaouki

    في 00:00

    votre départ et plus souhaitable

  3. Moi

    في 00:30

    وزير فاشل و وجهو قاصر.

  4. لبيب

    في 00:31

    الفم ماض والدراع كاضيgadi.
    على خد قول المثل المغربي.

  5. ملاحظ

    في 00:35

    و ما هي النسبة التي صوتت و التي ستصوت في 2021. مع الاسف لو كنا في دولة حضارية حكيمة لكان التفكير في الحلول لهذه النسبة التي تمتنع عن التصويت و هي التي تقاطع. انك تراهن على الاقلية من جيش بنكيران لكنك تتجاهل الاغلبية التي تتسع هوتها. اتق الله و ارحم هذا الوطن.

  6. عليdriss

    في 01:44

    هاد بنادم والله وخا تحطوه في وزارة إسمها وزارة والو والله حتى اعايركم

  7. خريبكي

    في 02:12

    همكم غير العيالات يا حزب المنافقين فين ما كتحصلو كتجبدو الأرامل و المطلقات غير هوما لي كينين في هاد البلاد الكذوب كتعطيوه 10 لزيرو وليني من شب على شيء شاب عليه بنتو على حقيقتكم من عهد بن كيران أو هادي لخرة ليكم

  8. انت لا تمثلني

    في 05:37

    بلا ما تحنزز و تبنزز و تجيبد وتتباها بتصويت الشعب عليكم ايها الوزير الحكيم لانه لا يدوم الا وجه الله و بادنه انشاء الله ستكون انت و حزبك في خبر كان .

  9. vrai marocain

    في 08:31

    vous étes tous des hypocrites et des monteurs, vous allez voir en 2021,

  10. Said

    في 08:51

    حكومة فاشلة لايرجى منها خيراً لقد حطمت متمنيات الطبقة الفقيرة عليها ان تستقيل فوراً

  11. ملاحظ

    في 09:02

    موعدنا يوم الحساب
    يوم لا ينفع مال ولا بنون
    يقولون مالا يفعلون (سيمات النفاق)
    حسبي الله ونعم الوكيل
    يركبون على الدين لقضاء مرائب دنيوية

  12. يوسف

    في 09:38

    موعدنا ان شاء الله في 2021
    غادي تشوف التكرديعة اللي عمرك شفتيها فحياتك
    سير قلبليك على شي حرفة تجي معاك، مهنة وزير بزاف عليك وماجاتش معاك

  13. عروب

    في 09:54

    بلد المتناقضات أهذا وزير الحكامة؟؟ لذلك لدينا مؤسسات تنبض بالحكومة الرشيدة … أمة ضحكت من حماقاتها الامم

  14. Adil

    في 11:13

    مليون و ستمائة لي صوتوا عليكم لا يمثلون كل الشعب

  15. شاكر

    في 11:44

    وماذا حققتم لهدا الشعب سوى الياس والتذمر يا ايها الدئاب

  16. Marocain

    في 13:44

    Il parle trop et ne fait rien de concret.

  17. AHMED

    في 15:03

    Quelles écoles???????? nous payons les écoles privées, honte à vous parti de honte

  18. Faya

    في 16:20

    هدا وزير في الحكومة؟والله حتى حشومة هدا اكون وزير.كما يفول المثل المغربي لا زين لا مجيا بكري.مستوى هزيييييل يا الوزير دوالو.

  19. yahya

    في 17:33

    وزراء تنعطيوهم من جيوبنا 7 ملايين شهريا و3سيارات بشيفوراتهم، والبستاني والطباخ والمنظفة ومليون ونص ديال تعويضات السكن ونص مليون ديال تعويضات الكوزينة ونص مليون باش يتحركوا بالمازوط وتنخلصوا عليه التلفون والما والضو ومنين تيسالي مهمتهم تيتخلصوا 10 ديال اشهر دفعة واحدة ومن بعدها تيبقوا يحصلوا على تقاعد 4 مليون شهريا وفي الاخير يجيوا يهددونا بتشربوا الحليب ولا نربيكوم بالقانون. لا والله حتى انستاهلوا والله الى خصنا نترباو

  20. yahya

    في 17:36

    الاخطر في هذه القضية ان هناك من يدعي الوطنية وهو ينهب البلاد ويتيح للشركات الاجنبية ان تنهب بدورها وتخرج ما نهبت بالعملة الصعبة

  21. amzedough

    في 19:35

    la poubelleeeeeeeeeeeeeeeee

  22. le citoyen

    في 20:25

    Monsieur le Ministre
    vous avez raison,car il fait créer une école pour les Ministres,les Parlementaires pour apprendre d’abord à lire,écrire,parler un langage honnête envers le citoyen qui les a él
    1°(en ce qui vous concerne vous même, il vous fait refaire votre instruction en France et apprendre le respect de l’Homme.
    2°(Puis un certain Ministre de l’économie qui se croit plus matin il doit quitter le Gouvernement avec une parlementaire qui nous pris pour un troupeau. Sans oublier le proprietaire de la raquette,qui nous pris pour des bâtards(disant que ce dernier est vraiment UN)
    Alors, chacun a dévoilé son sale visage devant les caméras et au public(quoi de la pourriture)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسؤول دبلوماسي يبرز مساهمة المملكة في إقلاع إفريقيا

أشاد عميد السلك الدبلوماسي الإفريقي المعتمد بالمغرب، إسماعيلا نيماغا، الخميس 24 ماي بالربا…