“العشابي” لهبة بريس : الحالة الصحية للبطل “لخصم” مستقرة

طمأن الإعلامي المغربي مراد العشابي جمهور و محبي البطل العالمي في رياضة الفول كونطاكت و الكيك بوكسينغ مصطفى لخصم، عن حالته الصحية.

و كشف العشابي في تصريح لجريدة هبة بريس الالكترونية، أن البطل المغربي تعرض لوعكة صحية بسبب انهيار عصبي، نُقِل على إثره إلى إحدى المصحات الخاصة.

و عن دخوله في غيبوبة، أكد المتحدث ذاته أن حالة “لخصم” حاليا مستقرة، مشيرا أن الأخير قام بجميع الفحوصات اللازمة التي أكدت استقرار وضعه الصحي.

و الجدير بالذكر أن مصطفى الخصم هو بطل عالمي مغربي خاض 70 نزالا احترافيا، 12 منها في بطولة العالم للفول كونتاكت، والكيك بوكسينغ، كما أنه اسطاع الظفر برئاسة جماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو عن حزب الحركة الشعبية.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. مسكين جا يخدم بلادو حسابلوا راه في اروبا وطرطقولوا وحرقولوا السيركوي ديال الراس.يا اخي لخصم روح تخاصم مع الناس النقية في هولندا بلاد الديموقراطية اما هؤلاء الوحوش اباطرة الشفيرة وريثوها ابا عن جد لوكان مايشفرش نهار ولا يكذب ما يقدرش يعيش رآه المغرب كامل فيه غي الشفارة.لوكان تحاسبوا تولي عدوه .ولو كان تقولو دير خدمتك وكول الحلال يقولك شكون نتا تحاسبني.ولو كان تقولوا الله ينعل الشيطان التقي الله يقولك نتا هو الشيطان.هادوا كما يقول المثل المصري متعودين على النهب خطيك وسير داوي فهولندا وكمل حياتك رآه والله حتى يقتلوك هاذ القوم بالفقايس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى