الدراجي يصف الإعلاميين المغاربة المحتجزين في مطار وهران بـ”العسكر والبوليس”

هبة بريس - الرباط

يبدو أن الأبواق الإعلامية للجارة الشرقية لم تستغ الانتقادات التي طالت نظام الكابرانات بسبب منع الوفد الاعلامي المرافق للرياضيين المغاربة من تغطية مشاركتهم في ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وفي هذا الصدد، خرج الصحفي بقناة “بين سبور” حفيظ دراجي بتغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، وصف من خلالها الزملاء الصحفيين ب”العسكر والبوليس”.

وقال دراجي في تغريدته “الألعاب للرياضيين والفنيين والاعلاميين والإداريين، لا مكان فيها للمخابرات ورجال الأمن، من حق الجزائر أن ترفض دخول العسكر والبوليس.. هذه ألعاب رياضية اسقبل فيها الوفد الرياضي المغربي بحفاوة لا نظير لها”.

هذا ورفض نظام الكابرانات دخول الصحفيين المغاربة واحتجزهم لساعات طويلة بمطار وهران مانعا عنهم الانترنت أو اقتناء شريحة الهاتف النقال للتواصل، بدعوى عدم حصولها على الاعتمادات.

ما رأيك؟
المجموع 22 آراء
20

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. نتمنى من قطر ان تطرده لانه يمثل المخابرات والبوليس للنظام العسكري الحقير المغضوب والمكروه من طرف الشعب الجزائري المغلوب على أمره.

  2. ألا لعنة الله على الكاذبين الشمايت المطبلين لنظام عسكري ديكتاتوري فاشل سؤال واحد فقط ايها الطعارجي اذا كان الصحفيون المغاربة بوليس و مخابرات فما المانع ان يكون نصف الرياضيين المغاربة بوليسا و مخابرات ؟ ما اغباكم يا شعب بومدين الحلوف غباءكم مطلق فاق الحدود لكن لان المغرب احرجكم بمشاركته و قد كنتم تتمنون عدم مشاركته لكنه اقفل عليكم بابا كنتم تنتظرونه للطعن كعادتكم في البلد الذي كان اخر من اكل من غلته هو انت يا الطعارجي لكن عندما احرجكم المغرب فتحتم اسطوانة البوليس و المخابرات و الصحيح ان بلادكم هي التي تحتضن اكبر جيش صحفي من البوليس و المخابرات و الدليل ارتباطك انت بخالد نزار و هشام عبود المنتمي لسلك المخابرات و الصحافة في آن واحد من جهة اخرى فان الترحيب بوفدي اسبانيا و المغرب هو ترحيب مصطنع لا محل له من الاعراب وقد بدأت فضائحكم تزكم الانفاس

  3. لا تستغربوا هذا ما هو الا بوق للنظام القرقوري.قمة التخلف والجهل ولالا مسؤولية.مجموعة مجانين وبس.

  4. لم افهم لمادا شارك المغرب في العاب دولة الكابرانات يجب الانسحاب فورا ما كاين لا خوة لا هم يحزنون

  5. اعلام خالد نزار هي من حذرت من دخول المغاربة إلى الألعاب المقامة في وهران على أساس انهم جواسيس واتضح بدالك من يحكم الجزائر

  6. هاد المعوق عاود ثاني سخن عليه راسو سبحان الله العظيم بالأمس القريب كان ضد نظام العسكر، واليوم أصبح بوقا للعسكر، لحاجة في نفس يعقوب (البراني عقوبتو لبلادو مع قرب التقاعد راكم فاهمين)

  7. من اخبرك يا دراجي بانهم شرطة وعسكر؟
    مهما يكون الجواب فانت واحد من الإثنين إما عميل للعسكر واما اصابك الخرف بنعيقك أثناء المباريات 😜

  8. هذا الرخيص لا يقول شيئا بل ينبح بما يُملى عليه مقابل امتيازات، بل وعود بامتيازات… وهو على استعداد لأن يصف والديه بكونهم خونة وبكون زوجته وابنته عاهرتين إذا أُمِر بذلك… رخيص إلى درجة لا يمكن تصورها. ستمر مرحلة الكابرانات وسيجد مكانه فسيحا في مزبلة التاريخ.

  9. يقول المثل المغربي …
    ^ مول الفز تيقفز ^
    با با با با با…..أهاده لغة عربية بالله عليك…انه إنحطاط في التعبير وعدم تمكنك من ابجدياتها ويبرهن مستواك التعلمي ؟؟؟ و سؤال اخير لك و اتحداك …
    مادا كنت تفعل سابقا في زيارتك للمغرب ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق