توقيف شخص أضرم النار في قنينات الغاز بالبيضاء

هبة بريس - الرباط

اعتقلت المصالح الأمنية رجلا  يقطن بمنطقة عين الشق، أقدم على إضرام النار في قنينات الغاز كانت مركونة أمام أحد الممحلات التجارية.

وبعد التحريات التي أجرتها المصالح الأمنية، تم اعتقال المتهم الذي خلف نوعا من الفوضى بشارع مولاي عبدالله بعين الشق، خاصة مع وجود شريط فيديو يوثق عملية إضرام النار.

 وفي تفاصيل الحادثة فقد كانت مصالح الامن الوطني قد رصدت مقاطع فيديو توثق لعملية إضرام النار عمدا ارتكبها شخص بحي مولاي عبدالله بمنطقة عين الشق، واستهدفت عددا من قنينات الغاز التي كانت مركونة أمام محل البقالة.

هذه وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجريبإشراف من  النيابة العامة المختصة، للكشف عن دوافع إضرامه للنار عمدا بقنينات الغاز.

 

ما رأيك؟
المجموع 3 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. نمادج من هؤلاء المجرمين ضد الإنسانية نتمنى لهم أقصى العقوبات مع التنفيذ المعجل ذون رحمة

  2. يجب تطبيق حكم الإعدام في هاته الحالات ليكون عبرة لمن تسول له نفسه اقتراف متل هاده الأفعال

  3. الإسلام أعطى للمرأة حقوقها كرامتها فأنجبت رجالا لا يزالون محفورين في الداكرة.أما الآن فلى المرأة امرأة ولا الرجل رجل

  4. أتمنى من القائمين على تطبيق العدالة بالبلاد تشديد العقوبات على هؤلاء المجرمين مع مراعاة تغيير أنظمة السجون

  5. ان شاء الله سيرزق هو الاخر ببنت وستغتصب مثل ما فعل هو لان المثل يقول كما تدين تدان

  6. حسبي الله ونعم الوكيل في هدا التصرف البشع الله ينصر القضاء ونتهناو من هاد الحيوانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق