سرقوا مواطنة أجنبية ب”سيف” .. توقيف عصابة إجرامية بتمارة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، اليوم الأربعاء، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 17 و27 سنة، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية المتعددة، وذلك للاشتباه في تكوينهم لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فقد تم توقيف اثنين من المشتبه فيهم خلال الساعات الأولى من صباح اليوم متلبسين بارتكاب سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بشارع طارق بن زياد بمدينة تمارة، وبحوزتهما سلاح أبيض من الحجم الكبير، بالإضافة إلى مقتنيات شخصية ومبلغ مالي يخص أحد الضحايا.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث المكثفة التي باشرها عناصر الأمن مكنت في نفس اليوم من توقيف اثنين من شركائهما وبحوزتهما سلاح أبيض عبارة عن سيف، حيث تبين أن الموقوفين متورطون في ارتكاب عدة سرقات بالعنف بكل من الرباط وتمارة، استهدفت إحداها مواطنة من جنسية أجنبية بتاريخ 6 أبريل الجاري.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، وذلك في انتظار تقديمهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. هؤولاء يجب على الدولة ان تطبق عليهم قانون الارهاب.وان يضرب القضاء بيد من حديد قبل فوات الاوان.وتحية خالصة لجهاز الامن.

  2. وكلنا عليهم الله تعوموا حنى الدولة كما قال المتل جينا نعزمهم فقير بأهم وهربوا بالفاس عدوك خصهوم عقوبة 10 مرات

  3. الموجو من الجهات المسؤولة أن تعمل بدرجة عالية من الصرامة وتشديد العقوبات من أجل استرجاع الأمن والطمأنينة إلى الشعب

  4. لمحاربة الجريمة لا يكفي التدخل الأمني،ولكن اصلاح الوضع الاجتماعي للمسحوقين،وإصلاح التعليم والتوعية عبر الإعلام

  5. ما كاين لا قاصر ولا راشد يجب معاقبتهم جميعا نفس العقاب وايداعهم كلهم وراء القضبان ولمدة أطول مع الأشغال الشاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى