” الدرون” تخلف قتلى وجرحى في صفوف” البوليساريو”

هبة بريس _ الرباط

أشار اعلام مناصر لجبهة ” البوليساريو ” الانفصالية ان قصف بواسطة ” درون ” تابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية نتج عنه قتلى وجرحى في منطقة مهيريز الحدودية.

وكشفت ذات المصادر ان الامر بتعلق ب” المامي ابراهيم بوجمعة، وحامدينو ابراهيم اللود، اعلي بهاها دداي، ثم أحمد بابا أحمدة، فيما جرح كل من محمد بشار، ومعروف بلال ابراهيم، بحسب زعم جبهة البوليساريو الانفصالية

ويعرف ان القوات المسلحة الملكية المغربية، تعمل بالرد على كل محاولة القيام بأعمال عدائية في نفوذ المناطق العازلة على حدود الجدار الرملي

ما رأيك؟
المجموع 35 آراء
1

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. عاشت القوات المسلحة الملكية،وعاش مغرب الشرفاء ولا عاش،من خاننا والموت،لحكام وكبرانت الجزاءر وبيادقها،والقافلة،تمر والكلاب تنبح

  2. مثل هذه الأخبار تسعدني لدرجة السعادة الكاملة. الف تحية لقواتنا المسلحة المغربية وبالأخص المرابطة في الصحراء المغربية.

  3. واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ولا تتوانوا في ذلك اضربوهم و احرقوا الارض تحت اقدام كل من تجاوز المنطقة العازلة من العصابات الارهابية الناىمة بتندوف اضربوا العدو الحاقد والطامع في اراضينا الغالية والطيبة الصحراء المغربية خط احمر لا يمكن اختراقه تحية تقدير واعتزاز لقواتنا المسلحة الملكية الباسلة

  4. في مخططات الجمعيات الإرهابية انها تقتل اختراعها وتلقف تهمة القتل الى غيرها هذه من جهة ومن جهة أخرى هناك المثل المغربي القائل : لعب حدا داركم وللا نخلي دار بوك.

  5. الصحراء مغربية وجزء لا يتجزأ من أرضنا.
    وكل من يتجرأ على وطننا الحبيب سيكون مصيره الهلاك لا محالة . من أراد حضن الوطن فإن الوطن غفور ومسامح . ومن أراد حضن الأعداء فل يبقى هناك ولايلوم الا نفسه اذا تجرأ علينا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق