شباط : الحكومة جعلت الشعب يحلم قبل أن تنقلب على وعودها “

هبة بريس - الرباط

قال حميد شباط الأمين العام الجهوي لحزب جبهة القوى الديموقراطية بجهة فاس مكناس، ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التأسيسي لنقابة اتحاد القوى العاملة بالمغرب، أن الحكومة جعلت الشعب المغربي يحلم في البداية قبل ان تنقلب على وعودها بحسب تعبيره .

وأضاف شباط اليوم الأحد 9 يناير الجاري، في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية لأشغال، للمؤتمر الوطني التأسيسي لنقابة اتحاد القوى العاملة بالمغرب، أن الحكومة جعلت الشعب المغربي يحلم… لكنها انقلبت على وعودها.”.

واسترسل شباط قائلا :” برنامج التنموذج التنموي الجديد الذي سهر الملك محمد السادس شخصيا على إعداده، سيكون في مهب الريح مع هذه الحكومة الجديدة، التي بدأت ولايتها بالغرق في عدد من المشاكل الاجتماعية”.

ما رأيك؟
المجموع 10 آراء
10

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. من بقف وراء هذا الشخص ويحاول تقديمه كزعيم رغم ما يقال عنه ربما وراء الاكمة ما وراءها قد نصبح يوما ما لنجده رئيسا للحكومة

  2. هاذ السبد خصو امشي لرحبة البهايم حسن ليه من السياسة، وسير بحالكم هما لي ردو البلاد ل500 عام للوراء،، انا مازال مافهمتش شكون هاذ الفءات لي كيصوتو على بحال هاذ الماركة

  3. لعاب ولا حرام؟!!!!! كما يقول المثل بالدارجة
    انا لا اتفق مع الحكومة، لكم من المؤكد انك كنت ستمدح و تنبطح و تزغرد باخراج العينين لهته الحكومة لو اعطوك مقعدا

  4. الحقيييييييقة توووووووووجع
    الحقيقة مرة علاش ما تتقبلوها صافي تقولبنا من الاخر وديما غادي نيقاو مقولبين ما حدنا بهاد تفكير وتقدسون كل شخص كانو ملاك ياو كذب علينا وراه يسمسر في شعب على قدو سلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق