بعد عطلة المولد النبوي.. العثماني يستقبل المرضى في عيادته

هبة بريس - الرباط

أعلن رئيس الحكومة السابق، سعد الدين العثماني، عودته لعمله بعيادته للأمراض النفسية والعقلية بعد عطلة المولد النبوي.

وقال العثماني في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “الحمد لله وعلى بركة الله، وبعد إتمام الإجراءات الإدارية الضرورية، وبعد نهاية مهامي الحكومية، سأعود لأشرع في العمل في عيادتي الخاصة بالطب النفسي الأسبوع المقبل، مباشرة بعد عطلة المولد النبوي الشريف.”

هذا ويشار الى أن العثماني كان يمارس مهامه بعيادته المتواجدة بمدينة الرباط، قبل تعيينه رئيسا للحكومة سنة 2015.

ما رأيك؟
المجموع 5 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?


نبنيوا الحياة بالتربية برنامج لافارج هولسيم المغرب للمساهمة في التعليم المحلي

نبنيوا الحياة بالتربية برنامج لافارج هولسيم المغرب للمساهمة في التعليم المحلي

Publiée par hibapress.com sur Jeudi 28 octobre 2021

مقالات ذات صلة

‫38 تعليقات

  1. لوكنت فى الرباط نزرته لأنى أعاني من مرض نفسي بعد قراراته المتكرر بغلق الطرق ايام كورونا والاجراءات التعسفية التي طبقت علينا و تغيير الساعة وووووو
    ولا اادي له درهما واحدا هههههه

  2. العثماني دكتور نفساني تداوى أولا انت وقد تستغرق في علاج نفسك باقي سنين حياتك وساعتك الاضافية التي قهرتنا بها لا وُفقتَ أبدا

  3. غيكون عليك اقبال كبير حتى ضحايا فترة تدبيرك و فترة صاحبك خلفات مورها عدد لا يحصى من الضحايا.
    بذلك ينطبق عليك المثل القائل
    انا كالمنشار طالع واكل نازل واكل

  4. السيد مغلوب عن أمره…ينفذ فقط ما أمر به….لو كان ذو شخصية لما تقبل رئاسة الحكومة…يكفيه أنه من وقع الإتفاقية مع اليهود

  5. احتراماتي السيد المحترم العثماني
    شكرا لك على مجهودك وانت رئيس
    الحكومة وأهلا بك وانت في عيادتك
    بالعاصمة
    وفقك الله

  6. هو من يحتاج الى طبيب نفساني اضف الى ذلك علاج قيام الليل كي يستغفر الله على كل ما تسبب و ساهم به والحالة المزرية التى أصبح يعيشها المواطن العادي في المغرب. الله ياخد الحق فيه و من معه من بعيد او من قريب.

  7. السلام عليكم و رحمة الله
    بالتوفيق إن شاء الله،
    في الحقيقة هذه البادرة الطيبة تدل على أنه انسان سليم و غير فاسد و نيته صافية،عكس العديد من المسؤولين الفاسدين…

  8. كل الناس اصبحو مرضى بسبب قراراتكم الفاشلة والساعة المشؤومة أضف إلى ذلك الحالة المزرية للمستشفيات… لهذا من واجبكم ان تعالجوهم مجانا لعل ذلك يخخف عليكم الدعاوى للي جمعتو من المقهورين. الله يتبعنا دعاوي الخير

  9. لا أظنه ساير مجال التطبيب حيث كان مشغولا بالحكومة لقد تركنا نعاني الكثير طيلة فترة ولايته وأصبحنا مرضى تفسيا فلا يمكنه أن يكون الداء والدواء.حداري من زيارته.

  10. يقول الحق سبحانه وتعالى في سورة الصافات ” وقفوهم إنهم مسؤولون”
    مهما فعلت فلن يغفر لك 30 مليون شخص على ما تسببت لهم فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق