“تبون” يربك رحلة شبيبة القبائل إلى الرباط لمواجهة الجيش الملكي

هبة بريس

أربك الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون رحلة شبيبة القبائل إلى الرباط لمواجهة الجيش الملكي، في المباراة المقررة نهاية هذا الأسبوع، برسم ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وستضطر بعثة شبيبة القبائل للسفر نحو باريس أولا، قبل أن تسافر مرة أخرى نحو الرباط، وذلك بسبب اغلاق الجزائر لحدودها مع المغرب إلى جانب قطع النظام الجزائري لعلاقاته الدبلوماسية مع المغرب.

ومعلوم أن شبيبة القبائل سيحل ضيفا على الجيش الملكي يوم السبت القادم بملعب مولاي عبد الله بالرباط، بينما تقام مباراة الإياب يوم 24 من ذات الشهر.

ما رأيك؟
المجموع 9 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. مرحبا بجمهور وفريق شبيبة القباءل بالمملكة المغربية الشريفة ، وعاشت جمهورية القباءل المستقلة بقيادة الزعيم الشجاع فرحات مهني …

  2. مجرد تساؤل.
    هل فكر كاتب المقال في رحلة الجيش الملكي إلى الجزائر !!!!؟؟؟

  3. تحي جمهورية القبائل ومرحبا بفريقها في المغرب. ننتظر بفارغ الصبر خروج هذه الجمهورية للوجود مع رئيسها فرحات مهن وتحريرها من قبضة العسكر ومعها الشعب الجزائري الذي نهبت أمواله وخيراته حتى أصبح يأخذ الطابور من أجل نصف ليتر من الحليب وقارورة زيت والقليل من العدس والحمص والبطاطس. الله يأخذ الحق فالذي هلك الشعب الجزائري المسكين والذي يكذب عليه ليا نهار بان الجزائر قوة ضاربة ولكن هي بالفعل قوة هاربة نحو الانحطاط مع الاسف.

  4. مجرد تساؤل.
    هل تعلمون أن أول سفارة في جمهورية القبائل هي سفارة جمهورية الريف !!!!!؟؟؟؟

  5. مرحبا بضيوفنا ،اما عن الرئيس تبون ،يقول المثل العقل السليم في ….

  6. تبون سيحرق الجزائر.حطم الرقم القياسي في الكذب.والادعائات.وبلغ به الحقد الاسود مبلغا عمى بصيرته.حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. لااظن ان هدى النظام يتكلم باسم بلاده وانما لمصالحه. حينما يطعنون في تاريخ بلادهم.هدىى بالنسبة للنظام كشف كل مخططاتهم الشيطانية. فما هي الشبيبة بالنسبة لهم

  8. اللهم الف على الخير قلوبنا والف ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا برحمتك من الظ لمات الى النور

  9. غزاوي ابن بطوش الكابراني ضرو خاطرو من تيسمع جمهورية القبائل. اشرب من نفس الكاس للي شربتونا منو ولو بالمزاح

  10. المغاربة والجزاءريين والمصريين زايما خاوة خاوة زي ما بيقولو أي أخوة اللهم أدم علينا نعمة المحبة يارب يامؤلف القلوب ياذي العزة والملكوت .

  11. اهلا وسهلا بالاخوان الجزائرين لافرق بين مغربي ولا جزائري عربي او امزيغي نحن شعب واحد لاإله إلا الله وحده لا شريك لك له ومحمد رسول الله عليه الصلاة والسلام

  12. الثقافة بصفة عامة والفن والرياضة…. لا تقفل الحدود في وجوهها لانها ارث انساني عالمي لا تعرف الحدود ولا تفرق بين الشعوب بل تقرب بعضها ببعض وتترك بدور المحبة والتواصل فيما بينها

  13. المغاربة والجزائرين اخوة تربطنا اوصيل الجوار واللغة والاسلام من لا يقول خير فليسكت

  14. مرحبا بي الأشقاء في المغرب الكبير بلد المحبة والسلم والسلام .والرياضة أخلاق قبل كل شيئ فأهلا وسهلا بكم🌷🌹🌷🌹🌷🌹🌷🍁🌷

  15. هدا ما وصى به ديننا الحنيف اين هي هو التطبيق؟وجعلنا شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم الخ،….فكلكم مسؤولون وكل واحد مسؤول عن رعيته اين هي المبادئ الاسلامية وكل واحد سيعاقب وسيحاسب عن فعله ومسؤوليته امام الله

  16. في بعض الدوال الحكم يعتبر الشعب بهاءم ويعتبر نفسم رعي ويفعل بها ما يشاء
    الله وحده الأوطان العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق