الطالبي العلمي :”مشاورات تشكيل الحكومة ستنطلق الأسبوع المقبل“ (+فيديو)

هبة بريس - الرباط

قال عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي، أنه فخور بتكليف الملك لرئيس الحزب عزيز أخنوش لتشكيل الحكومة، مؤكداً أن المشاورات السياسية مع الأحزاب ستنطلق الأسبوع المقبل.

وأوضح الطالبي العلمي، خلال تصريح صحافي للمنابر الوطنية والدولية بمقر الحزب قبل قليل بالرباط، أن المحدد الأبرز لمشاركة الأحزاب السياسية بالأغلبية الحكومية، هو برامجها الإنتخابية التي قدمتها خلال الحملة الانتخابية.

واسترسل الطالبي العلمي، مؤكدا أن جميع ما وعد به حزب التجمع الوطني للأحرار المغاربة، وما جاء في برنامجه الانتخابي سيتم تنفيذه حرفياً، على حد تعبيره.

هذا وكان الملك محمد السادس قد استقبل يوم أمس الجمعة، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، مكلفاً إياه بتشكيل الحكومة باعتباره الحزب الحاصل على المرتبة الأولى باستحقاقات ثامن شتنبر 2021.

ما رأيك؟
المجموع 10 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

elections2021

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. ياسيد اخنوش انت الآن مكلف بتشكيل حكومة جديدة ولكن كل مانتمناه هو يكون مصدرها وجوه شبابيةجديدة وان تستغني تماماً عن الوجوه القديمة ما جاء من ورائها سوى المشاكل والحزن والدمار والحكرة إن هؤلاء الأشخاص لابد من مسحهم بصفة نهائية حيث خلفوا بصمة سوداء حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

  2. ما دخلك أنت يا سيد الطالبي لتتدخل في شؤون السياسة الجديدة وبالاخص في تشكيلة الجديدة التي كلف بها جلالة الملك الرئيس الجديد السيد اخنوش .والمتل يقول ياسيد الطالبي العلمي (من تدخل فيما يعنيه سمع ما لايرضيه.هههههههههه)

  3. نتمنى وجوه جديدة مثقفة واعية ذوي رصيد ثقافي هائل ومشرف البلاد لأننا سئمنا من تلك الوجوه السابقة وجودها سبب الكثير من الانحباط ولم نعد نتحملها لانها فاشلة في مسؤوليتها والوقاحة من ذالك هضم حق المواطن البسيط وكذا انعدام اي اعتبار للمواطن واحترامه فنتمنى ان تاخذوا بعين الاعتبار كرامة وسيادة المواطن قبل كل شيء….

  4. أعتقد أن حزب التجمع الاحرار سيراهن على كل الجهود ليكون الحزب أفضل بكثير من الأحزاب السياسية الأخرى من أجل مستقبل زاهر وناجح وشعاره الله الوطن الملك.

  5. إن شهادة المواطنين في حق هذآ الحزب تدل على مدى حبه الكبير ومدى احترامه لأنهم يعتبرون هذآ الحزب يعمل بجدية ومتابرة وهو الوحيد الذي يستطيع تحقيق مطالب الشعب المغربي وبالاخص الشباب العاطل عن العمل…

  6. نتمنى خيرا لهذا الحزب حتى يحقق مبتغاه .وان يكون الهدف من وراء ذالك تحقيق مطالب المواطنين والمواطنات ولهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم السياسية

  7. ملاحظتي أن حزب التجمع الاحرار قادر وبكل كفاءات ان يقوم بتشكيل حكومة جديدة ولدينا الثقة الكاملة في السيد اخنوش على هذا المهام

  8. يتصف حزب التجمع الاحرار بصفات طيبة اصلها تعطي اكلها طيب ومن شيمه المساواة بين الطبقتين البورجوازية والطبقة الفقيرة لهذا نحن جد متفائلون بالسيد اخنوش على تشكيل حكومة جديدة.

  9. إن سيناريو بنكيران والعثماني لم يعد في اللوائح بصفة نهائية . ونرجوا في هذه التشكيلة الجديدة ألا نفاجئ مثل هاذين الشخصين في التشكيلة الجديدة وإلا المغرب سيرحل ههههههههه

  10. .نتمنى ان لا تخرج تشكيلة الحكومة الجديدة في إطار محدود وتكون أعداد وزرائها اقل عدد.كما يقال (خير الكلام ما قل ودل).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق