ردود أفعال المغاربة وتدخل “الخليفي” يجبران الدراجي على حذف تدويناته “المسمومة”

هبة بريس - الرباط

سارع المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ الدراجي، الى حذف تدويناته المسمومة ضد اىمغرب والوحدة الترابية للبلاد، بعد ردود أفعال المغاربة القوية وكذا تدخل مالك قنوات “بين سبور” التي يعمل بها ناصر الخليفي.

وحسب مصادر متطابقة، فقد تقدم عدد من الموظفين المغربيين في قناة “بي إن سبورت” القطرية، بشكوى رسمية إلى إدارة القناة، عقب تغريدة كان المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، قد نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، اعتبروها مسيئة للمغرب وللملك.

كما تقدمت الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين، برسالة للخليفي، خبرت من خلالها عن رفضها لخرجات وتصريحات الدراجي ضد المغرب ورموزه، كما دعت مدير القناة للتدخل لايقافه عند حده.

مباشرة بعد هذه التطورات، اضطر الدراجي الى حذف جميع التدوينات والتغريدات، حيث أكدت ذات المصادر، أن مالك “بين سبور” تدخل شخصيا وأمر المعلق الجزائري بالاختيار بين حذف التدوينات أو اتخاذ إجراء إداري صارم في حقه.

ما رأيك؟
المجموع 27 آراء
1

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

elections2021

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. حفيظ دراجي طالما اعتبرناه نجم المعلقين الرياضيين ولو في إذاعة متواضعة كقناة الدزاير…
    ولأن الانسان عدو نفسه فقد اختار ملعبا ليس كملاعب كرة القدم فتلاعبت به تعاليقه…
    حفيظ لم يحفظ قاعدة واسعة من جمهوره ..

  2. وهل حذف تدوينة أو إغلاق حساب أو…أو…سوف ينسينا من الآذى الذي سببه هذا الحقود وناكرالجميل كفئة كبيرة جدا من جيران السوء ؟؟؟ لماذا المغاربة لا يقاطعون كل المقابلات التي يعلق عليها ؟؟؟ أليس فيكم نخوة وهمة وحب الوطن ؟؟؟ أين إختفى الهاكرالمغربي؟؟؟

  3. اتق شر من احسنت اليه . اين هي رجولتك يا اشماتة ، لماذا اخترت حذف تدويناتك الكاذبة عوض اتخاذ اجرائات صارمة في حقك من طرف الؤسسة الرياضية بين سبور التي تعمل بها .حذار ثم حذار فان كررت خرجاتك الماجورة من العصابة التي تنتمي اليها فهذه المرة سيكون مئالك الطرد

  4. هذا الشخص لا يستحق ان يمتهن الاعلام لانه ناقص تربية واخلاق ولا يحترم اخلاقيات المهنة التي هو يسترزق منها ويدفن انفه في شؤون بعيدة عن مجاله و لا تخصه ولا تعنيه عليه ان يحترم نفسه اولا ويحترم اسياده فالمغرب بلد المؤسسات المغرب بلد الحضارات المغرب تربى على يده وتعلم على يده جل حكامه من القادة والمسؤولين الكبار في بلاده عليه ان يكون على علم بذلك

  5. هذا الخائن كان يخاف الدخول إلى الجزائر خوفا من العسكر. وكان يلجأ إلى قضاء عطلته بالمغرب. وكان على ما يبدو أنه تلقى بقشيش من العسكر لكي يتجرأ على المساس بكرامة المغرب وملكه وشعبه. قبح الله سعيك يا حقير يا منعدم الضمير المهني. لعنة الله عليك يا بوزبال

  6. كما يقول المثل العامي في المغرب ” يخافو ما يحشمو” حتى جاتو التهديدات من كل بقاع الأرض عاد حذف التدوينة، إيوا الله ينعل اللي ما يحشم، و هذا مثل شعبي آخر

  7. بابببباببب….. بابببباب… لاشيء… لا لغة… لا ثقافة….ومع ذلك كان المغاربة يحبونه
    سبحان الله.. حتى عطلته كان يقضيها في المغرب…. ماذا وقع لك… اتصل بك شرخريحة… ام تبببون… ام بن بطططوش
    هههه المغاربة يعرفون… سليب… ديال الشخص المتصل بك… فاصبحت تسب وتشتم وتهين في المغرب والمغاربة دون ارادتك
    لم َلا تعلق على باقي الدول… الاردن البحرين السودان الاماَارات… مصر… كل هذه الدول مطبعة.. فلم قنابلك موحهة للمغرب
    معاننا ملك وشعب نمد لكم اليد.. يد العون…. يد الاخوة… وتظنون اننا نحتاجكم… لسنا في حاجة الى كابرانات فرنسا.. حينما تصبح الجزائر مدنية…. ستعرف مامعنى فتح الحدود… فالكابرانات يشترون خضر المغرب بالعملة الصعبة من اروبا وباثمنة مضاعفة… الحمد لله لدينا الحليب والخضر والماء والموز والطماطم.. اما الفواكه.. فانت زرت الَمغرب.. بلا مانحكي لك

  8. ذالك الطفيلي الحشري ليس إلا واحد من الشلة الحقودة الحسودة لا تنطق سوى عن الهوى و تتمنى زوال اليمن و البركات لكن آلله وحده سلطان كل شئ له الحمد على كل نعمه على المغرب و المغاربة يجب وضع حد لكل حقير يعبث مع المغرب الأقصى الرد بشكل سريع مباشر و مهين سيجعل من هذه الاصناف البشرية تدخل مزبلة النسيان ولا عزاء للحاقدين

  9. العز لا يمكن لأي كان ان يهين المغرب والمغاربة ورموزنا الا اذا كان ناقص عقل.
    والحمد لله لما رأى العين الحمراء تراجع عن خرجاته وفين هو جحوض العينين يا….

  10. لما حوصرت دولة قطر ابى عاهل البلاد بفضل كرمه و شهامة اخلاقه الا ان يكون أول من يكسر الطوق و يمتنع عن الاصطفاف ضد او مع…
    اليوم يقوم شبه صحفي بمحاولة اهانة المغرب ملكا و شعبا و ننتظر ردة فعل شعب …حتى يتحرك الخليفي او غيره!!
    نحن لم نكن لنرضى ان تمس قطر في سمعتها واهلها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق