سلطات أكادير تسحب رخص ” المشروبات الكحولية” عن ملاهي بكورنيش المدينة

ع اللطيف بركة : هبة بريس

يقول المثل المشهور ” تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن” ، هذا ما وقع لعدد من ” الملاهي الليلية” المتواجدة قبالة ساحة ” بيجوان” والتي قررت اليوم الثلاثاء 26 يناير الجاري، سلطات أكادير، سحب تراخيص تقديم ” المشروبات الكحولية” وهو آخر مسمار يدق في نعش هذه ” الكباريهات” بعد تداعيات جائحة كورونا التي أوقفت نشاطها لقرابة سنة كاملة .

وكانت هذه الملاهي الليلية، قد تعرضت في وقت سابق، لانتقادات شديدة، بعد إتهامها بتقديم ” المشروبات والشيشا” لزبناءها من الطلبة وتلاميذ ” قاصرين”، كما أن طريقة إنشاءها في عهد المجلس البلدي السابق، بشكل سريع على واجهة شارع 20 غشت، كانت محط ” تساؤل، حول الطريقة التي مرت بها منح التراخيص لإقامتها وسرعة تسليمها رخص تقديم ” المشروبات الكحولية” .

ما رأيك؟
المجموع 16 آراء
3

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. …لتبقى واجهة البحر بخيرها وشرها كالسابق مع تفعيل الإجراءات الاحترازية واحترام النظام العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق