فايسبوك يحذف تدوينة لبرلماني من طنجة تنتقد “عمير بيريز”

هبة بريس- مكتب طنجة

قررت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حذف منشور للنائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية ورئيس مقاطعة بني مكادة في طنجة، محمد خيي، والتي هاجم فيها وزير الاقتصاد والصناعة الاسرائيلي من أصل مغربي “عمير بيريتز”.

البرلماني ، خيي، كان قد كتب تدوينة على حسابه بموقع “فايسبوك” ،هاجم فيها،  عمير بيريز، الذي ينحدر، حيث وصفه بأنه “مجرم حرب يعني مجرم حرب، سواء كان يهوديا من أصل مغربي أو يهوديا من أصل بولندي أو يهوديا من أصل تونسي أو إثيوبي… الأمر سواء”.

تدوينة خيي التي تم حذفها،. جاءت تعليقا على اتصالات أجراها وزير الصناعة والتجارة المغربي، حفيظ العلمي، مع الوزير الإسرائيلي، في إطار تفعيل الاتفاقيات المندرجة ضمن استئناف علاقات الرباط مع تل أبيب.

 

 

ما رأيك؟
المجموع 21 آراء
3

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. هؤلاء وجدوا السيبة. مثل هؤلاء لا مكان لهم في تسيير الشؤون العامة. هؤلاء مكانهم السجن.
    يجب طرده من حزبه على الفور. كيف يشتم وزير إجتمع مع وزير مغربي بأمر من الملك.

  2. هذا سكسو الراس والسردين. برلماني من الحكومة ينتاقد قرارات الحكومة الي هو تينتمي ليها. افهم انت!! ويا التخربيق. ماشي تينتاقد بل تيهاجم سياسة ملكية موافقة عليها الحكومة. خصو الطرد والعقاب

  3. هل يستطيع احد ان يغير التاريخ؟
    بعد حرب 2006 على الجنئوب اللبناني، تعرض وزير الحرب انذاك لمطاردات قضائية في عدة دول اوروبية، منها مثلا هولاندا، و انجلترا و التي الغى فيها عمير محاظرة كان ينوي القاءها خوفا من الاعتقال…
    في المغرب كذلك كانت هناك دعوى ضد نفس الشخص من طرف شخصيات وازنة…
    اليس الامس بقريب؟!
    نحن مع مصلحة الوطن ، و نختلف مع العدالة و التنمية، لكن لم نصل الى درجة تغيير موقفنا من قتل الاطفال و الأبرياء اينما كانوا!!!
    المرجوا التحقق من متابعات السيد عمير التي تعرض لها …
    و هو مغربي كما من قام بالتعبير عن رايه!!!

  4. نظام سوريا و مليشيات ايران و حتى عسكر الجار تسببوا في قتل الملايين فهؤلاء قتلة بامتياز اما اسراءيل فاستخدمت الاسلحة و ليس الذبح و التعديب و كل ما لا يخطر على البال

  5. إنها الممارسة السياسية على الطريقة البيجيدية، العثماني يوقع وبن كيران يبارك وهذا الشيء ينتقذ، ممارسة ينطبق عليها المثل المغربي الدارح “شي يكوي وشي يبخ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق