أعضاء الحكومة يتبرعون بخُمُس رواتبهم لفائدة صندوق ” كورونا “

 هبة بريس ـ الرباط

 

قرر مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس، برئاسة رئيس الحكومة،  سعد الدين العثماني، التبرع بخُمُس رواتب كافة أعضاء الحكومة، ابتداء من شهر غشت وإلى غاية نهاية السنة الحالية لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا”.

 

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، إدريس أوعويشة، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أن هذا القرار يأتي “ترسيخا لروح التضامن والتآزر التي عبرت عنها كافة شرائح المجتمع المغربي تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس .

 

كما يأتي هذا القرار، يضيف  أوعويشة، “مساهمة من أعضاء الحكومة في الجهود المبذولة للتصدي لهذه الجائحة التي ما زالت تستدعي المزيد من التعبئة الجماعية والانخراط بشتى الوسائل من أجل التخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية التي خلفها هذا الوباء”.

ما رأيك؟
المجموع 8 آراء
8

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?


نبنيوا الحياة بالتربية برنامج لافارج هولسيم المغرب للمساهمة في التعليم المحلي

نبنيوا الحياة بالتربية برنامج لافارج هولسيم المغرب للمساهمة في التعليم المحلي

Publiée par hibapress.com sur Jeudi 28 octobre 2021

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. خبر سار وبشرى لنا…يقول المثل المغربي من لحيتو لقمو ليه….فليتنازل وزراؤنا عن تقاعدهم المفروض على المغاربة والمنتزع من رغيفهم وضرائبهم…ماذا سنقول للموظف البسيط الذي اقتطع بالرغم عنه من راتبه الهزيل…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق