تبون: الشعب عانى من مرض بوتفليقة وعصابات أحاطت به

هبة بريس – وكالات

قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، إن الجزائريين عانوا من مرض الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، ومن العصابات التي أحاطت به وتسببت في تبذير مقدرات الجزائريين.

وأوضح تبون، في مقابلة مع جريدة لوبينيون الفرنسية، أنه لا ينوي “الخلود” في الحكم، بل ترشح باسم المجتمع المدني والشباب لبناء مؤسسات “إلى نهاية العهدة الجارية أتمنى أن تكون كل الأمور سويت وتكون الظروف الاجتماعية والاقتصادية تحسنت ويجب أن تكون ظروف أخرى حتى أفكر في الترشح لعهدة ثانية”.

وجدد الرئيس، في الحوار الذي عنونته الجريدة الفىنسية بـ”حقائق الرئيس الجزائري”، عزمه مواصلة سياسة التهدئة قائلا “قرارات التهدئة ستتواصل، الجزائر لم تدخل في مرحلة قمع”.

وأضاف “المعارضة والمجتمع المدني ضروريان ودولة قوية وعادلة هي الضامن الوحيد لبناء ديمقراطية أما العكس فما هو إلا فوضى”.

ما رأيك؟
المجموع 3 آراء
3

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا الرءيس تبون معندوش لوجه علاش يحشم، يتحدث عن العصابات كانه رجل شريف وهو الذ العصابات لو لم يكن كذلك لما نصبه رءيس العصابات رحمة الله عليه ايت القايد صالح. يقول المثل: قتله او مشى في جنازته.

  2. أكبر كداب.في.القارة.الافريقية
    والعالم.العربي.هوى.وسيسي.بلحة
    يستحمرون.شعوبهم.قوم.عفن.وكسول
    عقليا

  3. حکایة انف کانه لا ینتمي لنفس العصابة٠ الخدع تم الخدع، البارحة کانوا احباٸه واصدقاٸه، الیوم اصبحوا اعداٸه٠ بینوکیو یکذب اکثر مما یتنفس٠ الشعب الجزاٸري استعب مراوغاته منذ القدم٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
الآن يُمكنكم تحميل تطبيق موقع "هبة بريس" المزيد +
إغلاق