“لارام” تُوضّح بخصوص أثمنة التذاكر المرتفعة على الموقع

هبة بريس- الرباط

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، أنها بذلت جهودا كبيرة لاعداد برنامج طيران في وقت قياسي، كجزء من العملية الخاصة التي قررتها الحكومة المغربية والقاضي بالترخيص للرحلات الجوية والبحرية بين المغرب وعدد من مناطق العالم.

وأوضع بلاغ للشركة أنه قد تقرر الحفاظ على الأسعار عند مستويات معقولة حيث أن 90٪ من تذاكر الدرجة الاقتصادية ذات الاتجاه الواحد بين المدن الأوروبية الرئيسية والدار البيضاء  تم بيعها اليوم بأسعار تتراوح بين 1900 إلى 4500 درهم، أما بالنسبة لأمريكا الشمالية فقد بلغت أسعار التذاكر  بين 5900 و 10000 درهم.

وأضاف البلاغ أنه في حالة نفاذ تذاكر الدرجة الاقتصادية  فإن النظام يوفر تلقائيًا مكانًا في درجة رجال الأعمال ، وهو بالضرورة أكثر تكلفة،حيث تمت إضافة العديد من الرحلات إلى البرنامج بعد ساعات فقط من إطلاقه.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية قد أعلنت اطلاق برنامج جديد للرحلات الخاصة اعتبارا من 15 يوليوز الجاري ، وذلك تبعا لبلاغ الحكومة المغربية بخصوص ترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، يوم الجمعة، أن هذا البرنامج الذي تم وضعه بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، والمذكورة تفاصيله أدناه، يهم عددا محدودا من الوجهات من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

ما رأيك؟
المجموع 35 آراء
18

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم،

    ادعوا الاحرار إلى مقاطعة هذا الشركة.

  2. لن أعود إلى المغرب إلا في حالة عودة شركات الطيران الأجنبية. لقد حدثت لي مشاكل كثيرة مع لارام. لا يهتمون بزبنائهم.

  3. نحن ادرى بالخطوط الجوية المغربية وهي ادرى بنا فلا داعي للتوضيح

  4. الظاهر أن لارام تريد استدراك خسائرها في وقت قياسي متناسية أن الجائحة قد أضرت بالمواطن كذلك.كيف يعقل أن يكون ثمن تذكرة بالدرجة الإقتصادية 4500 درهم نحو أوروبا .فكما يقول المثل الشعبي”لارام تمسك المواطن من اليد التي توجعه” قالك خصك تشجع الشركات الوطنية!لكن المواطنة واجبة على الكل،حتى لارام!!!!

  5. الإخوة القراء و الناس المعنيين بالسفر ليكن في علمكم و ليس دفاعا عن RAM أو جهة ما هده عملية إستثنائية مقابل عمليات إجلاء قامت بها الدول الأوربية من المغرب سخرت اسطولها الوطني فقط فمن المنطقي والواجب تطبيق قاعدة المعاملة بالمثل خدو على سبيل المثال شكايات السياح الأوروبيين CARAVANIERS الذين فظلو الباء بالمغرب إحتجاجا على تمن تداك البواخر الإسبانية٠
    هذه العملية فتحت لرجوع العالقين وخروج اصحاب العمل و الطلبة و المقيمين وليس للسياحة إلى حين تغير الوضع الصحي .

  6. هل للشركة ان توضح لنا سبب عدم وجود تذاكر للذهاب والإياب من وإلى دبي بالإمارات العربية المتحدة على الموقع وأن ما هو موجود هو الذهاب للدار البيضاء دون عودة.

  7. la RAM propose un aller retour paris oujda a 6990 dh je vous laisse calculer l’aller retour d’une famille de 6 personnes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
الآن يُمكنكم تحميل تطبيق موقع "هبة بريس" المزيد +
إغلاق