“هبة بريس” تكشف حقيقة فيديو “إعتداء الشرطة” على عائلة مغربية ببرشلونة

هبة بريس _ يسير الإيحيائي _
تداولت العديد من المواقع الفايسبوكية مساء اليوم السبت شريطا موثقا بالصوت والصورة يظهر عائلة مغربية تقاوم رجال الأمن ببرشلونة، حيث إختلفت الروايات والموافق حول الأسباب الرئيسية وراء هذه “الفوضى” التي لم تستخدم فيها عناصر الشرطة الأسبانية عنفا مبررا ولا غير مبرر تجاه العائلة كما كان عليه الشأن في حادثة مدينة “بيلباو” منذ حوالي أسبوعين.
مصدر جد مقرب من السلطات الأمنية “لبرشلونة” كشف لموقع “هبة بريس” حقائق واقعية حسب المحاضر المحررة في هذا الشأن، حيث وبتاريخ 10أبريل 2020 طاردت فرقة بوليسية سرية شابا مغربيا كان بحوزته كمية من مخدر الشيرا معدة للترويج، وأثناء المطاردة تخلص المشتبه فيه برمي الكمية وتابع الركض نحو منزل العائلة إلى ان إقتحم باب العمارة ثم باب الشقة، لكن إصرار العناصر الأمنية على إيقاف المعني بالأمر كان واضحا، هرولت العائلة كلها نحو الشارع مصطحبة إبنها القاصر الذي يظهر في الفيديو بجانب رجال الأمن في وقت كان فيه المتهم الرئيسي بترويج المخدرات مختبئا داخل الشقة.
وحسب الفيديو يظهر والدا المشتبه فيه يقاومان رجال الأمن ويعرقلان القيام بواجبهما لينتهي المشهد بسقوط الأب أرضا بعد ان أغمي عليه.
وأكدت مصادرنا أن الشرطة على ضوء هذه الواقعة تابعت قضائيا كلا من المشتبه فيه بتهمة مقاومة السلطات وإهانتها ،فيما تابعت موثق الفيديو المغربي الجنسية أيضا بالسب والشتم فضلا عن تهمة التصوير “الغير قانوني”.
وفور إخبارها بالأمر تدخلت القنصلية العامة ببرشلونة على خط ما سمي من طرف البعض “إعتداء ضد أسرة مغربية”، ولا تزال الأبحاث جارية إذ من المرتقب ان يحسم القضاء فيها في القادم من الأيام.

ما رأيك؟
المجموع 0 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

elections2021

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ربما الحبر لم يجف بعد شباب ضاع في المهجر كما دكرت في وفاة شاب مغربي في بلجيكا المخدرات والدراجات النارية والفوضى والسبب غياب الأب باسباب دكرتها من قبل .

  2. المهاجرين في باديء الامر يتمنون السفر والعيش في بلاد الناس هروبا من الفقر والبطالة وبعد ان يستقروا وتوفر لهم كل مسبباب العيش الكريم يبدئون في اثارة المشاكل بالاعتداء على اصحاب الارض بعدم خضوعهم للقوانين المعمول بها في البلد ويتهمونهم بالعنصرية مثل هؤلاء يجب ان يعلموا بان اسبانيا انتشلتهم من الهم والغم الى الرفاهية وحياة الانسان المتحضر وكان واجب على اسبانيا اعادتهم الى بلدهم ليدوقو من كاس العلقم ليعرفوا كيف كانو يعيشون بينهم والمثل يقول ادا اكرمت اللئيم تمرد

  3. تذكروا ان بعض المغاربة في المهجر يعيشون في الحرام ،والقيام ببعض التصرفات التي تجعل الشرطة تفقد الصبر،مادير ما تخاف فكل المغاربة في الخارج ينوهون باحترام الشرطة لهم ،نحن غادرنا البلاد قصد العمل الحلال ،واحترام قوانين البلاد المضيف،فلهذا لاداعيا لاتهام الشرطة.

  4. بعد مشاهدة الفيديو أعتقد أن المصدر الجد مقرب من السلطات الأمنية “لبرشلونة” أعطى تبرير “بصريا” أي تبرير يقول “أن الشتاء تهطل لان القمر في السماء” وهذا يشبه التبريرات التي كان يأمر بها البصري رحمه الله.
    الحمد عشنا وشفنا ”الصبليون” غدي تصبح كورية الشمالية.

  5. إلى مواطن ارجوا ان تتاح لك انت ايضا الفرصة للعيش الكريم في أوروبا وساعتها سوف تعرف ما هو مغيب عنك أما الاطلاع من وراء شاشة الحاسوب او الهاتف فلن يفيدك في شيء وأما من يصف أبناء جلدته باللؤم فهو يسب أباه وأمه وجده ونفسه يا ذكي

  6. kif ndir ntasal bhad sef7a? hadxi makaynch hadxi kdoub ana hadok walidiya w hadak li labs trico ma9aflch 18 rah khuya, u khuya lkbir maahrebch rah chaddinah fl ard labs lk7al la7do mzian f awel d video bayen chaddinah f ard, u hua kan ylh khrj lzn9a ychri komer w9fo 3lih l7nucha, bolis bla kswa hua tnerva khsar m3ahom lhadra 7it marrawloch placa. mn ba3d derboh tiy7oh lard u cheddoh, dakshi dl 7chich makayn menno walo, boliss mejmo3in f bab dar mamsow9inch lchi 7chich aslan hua chebrroh 7da bab dar hawd ychri comer f nefs derb u taala3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق