بيلباو: إعتداء غير مبرر ضد مهاجر مغربي ووالدته يهز مواقع التواصل الإجتماعي

يسير الإيحيائي _ هبة بريس _
إهتزت مواقع التواصل الإجتماعي على فيديو موثق بالصوت والصورة لإعتداء فظيع في حق مهاجر مغربي ووالدته يقيمان في منطقة “الباسك” وتحديدا بمدينة “بيلباو” الإسبانية.
الفيديو الذي إنتشر كالنار في الهشيم وسط أبناء الجالية المغربية المقيمة بالديار الإسبانية حلق إنتقاذات كبيرة وسخطا واضحا ضد رجال الشرطة الذين إستغلوا ظرفية الطوارئ التي تمر منها البلاد لإستعمال العنف المفرط في حق العائلة المعتدى عليها،سيما وأن الصور تكشف بالملموس إنعدام أية محاولة لمقاومة السلطات لا من طرف الإبن ولا الأم.
وفي السياق ذاته عبرت أسر إسبانية عن إستياءها العميق تجاه الوضع الذي صارت تشهده المملكة الإسبانية في ظل قانون الطوارئ خاصة فيما يتعلق بملف حقوق الإنسان، إذ توعدت موثقة الفيديو أنها سترفع دعوى قضائية ضد أفراد الشرطة المعتدين الذين أصروا على إعتقال الأم عوض إحضار سيارة الإسعاف بعدما إعتدوا عليها جسديا وكبلوا أيديها بالأصفاد دون إبداء أدنى مقاومة.

ما رأيك؟
المجموع 0 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

elections2021

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. غير الله يهدي بعض المغاربة في بيلباو شوهونا الاسبانين مبغوش المهاجرين المغاربة كما يقول المثل حوته وحدة كتخنز الشواري كاينين الناس اللي حدامين وكاينين شي وحدين عاطينها غير لسرقة والبيع المخديرات واغبصاب وهد الناس يمكن كيبيعو في الوقت اللي جمع التجار مقفولة بسبب الحجر الصحي .وخاص الناس احتارمو القانون,

  2. اين منظمات حقوق الانسان المغربي في كل بقاع العالم اصبح سلعة رخيصة والكل يحتقر المغاربة لانهم يهاجرون ويستوطنون في كل بقاع العالم ويحسبونه من حقهم مغربي تبقى مغربي وبلادك هي بلادك فلا داعي للاستيطان عند الغير وتفعل ماتشاء يجب ان تكون مطيعا ومدلولا كما كنت سابقا في بلدك فطبيعة المغربي انه مقهور ويعيش العبودية الموروثة ابا عن جد

  3. الى من اسبانياواضح انك من احفاد ملوك الطوائف الملاعين الذين كانوا عبيد للاسبان و كانوا اعداء لاخوانهم من المسلمين في الاندلس واضح انك منط و تعليقك دليل على انكتحب تكون مدلولا لاسيادك الاسبان انشروا التعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق