بينما كورونا تحصد الأرواح.. جائحة “الجهل” تدفع ب”شابات” الى السخرية من “ألو يقظة”

هبة بريس ـ الرباط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو مسجل بتقنية اللايف عبر خدمة “الفايسبوك”، انتشر على نطاق واسع بالفضاء الأزرق، يظهر ثلاث فتيات يسخرن من العاملين المتخصصين في الرد على تساؤلات المواطنين المرتبطة بفيروس كورونا المستجد، على الخط الاقتصادي “ألو يقظة”.

وتناسلت التعليقات المستنكرة للسلوك المُشين الصادر من “شابّات” مفروض فيهن تقديم صورة ايجابية عن الفتاة المغربية سيما في هذه الظرفية التي تتطلب جدية أكبر وتحنبا للسخرية التي ستزيد من تأزيم الوضع وبث الشك في نفوس المستخدمين بتقنية الاتصال “الو يقظة” الأمر الذي قد يؤدي الى سيناريوهات المغاربة في غنى عنها في عزّ انتشار الوباء.

سلوك “المراهقات” هذا، يستوجب تحركا أمنيا عاجلا لتوقيف المعنيات بالأمر وفتح تحقيق معهن حول دواعي الادعاءات الكاذبة التي دفعتهن الى ازعاج العاملين بالرقم الموضوع لحالة الطوارئي وفي ظرفية استثنائية بكل ماتحمل الكلمة من معنى، كما تعالت الأصوات المطالبة باعتقالهن وتقديمهن على العدالة لاخذ جزائهن حتى لاتتكرر مثل هكذا مشاهد التي من شأنها أن تعصف بكل المجهودات المبذولة لتطويق جائحة “كورونا”

ما رأيك؟
المجموع 0 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?


نبنيوا الحياة بالتربية برنامج لافارج هولسيم المغرب للمساهمة في التعليم المحلي

نبنيوا الحياة بالتربية برنامج لافارج هولسيم المغرب للمساهمة في التعليم المحلي

Publiée par hibapress.com sur Jeudi 28 octobre 2021

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. مكانة المرء علمه . اما مكان تلكن فيبدو الانسب الوضاعة و الخانة الانسب لاحتضانهن خانة الجهل وقلة الحياء . فاللهم الطف يالطيف بعبادك من شر كورونا المخيف . اللهم امين . والسلام على من اتبع الهدى .

  2. tani haj siyda khadam w ntouma amlin live marfinsh dak shi kaydakhal lhabs siriyat maaloumat w kol man kab bitashjil shakhs atnaa kiyam bimahamih b doun idnih kayadkhal lhabs ay tashjil b doun tarkhih lay yanal l mayahsham w tabka awbadh awbash

  3. آش من شباب في هاد البلاد، بحال هادوا لكانوا قدام المدارس تيشربوا الخمر. قالك حقوق الإنسان، رآه هاد النوع خصوا بحال داك القايد الله اعطيه الصحة وأرحم ليه الوالدين لكان اصرفق فلبراهش لخارجين باليل

  4. نحن في ازمة صحية خطيرة اضف اليها المعاناةالنفسية والمادية يجب ان نتضامن بدل ان نسخر من ابطال ضحوا بانفسهم لخدمة الغير ويجب زجر مثل هذا التصرف

  5. الجهل والامية هيا صيفات هد النوع من الاشكال اللي قليلة الاذب باش اساعدو في هده الازمة عطينها لسخرية علئ اسيادهم الله ينعل اللي ما يحشم قليلات الاذب .

  6. انه الجهل والفقر وكما يقول المثل النار كتجيب الرماد بما انه هناك نساء مغربيات يدهبنا الى اسبانيا من اجل العمل في الظاهر والباطن دعارة الا من رحم ربي فان هؤلاء البنات يفعلن مايحلو لهن لان الدعارة متفشية بكثرة في المغرب واللوم هو على المجتمع ككل حتى اصبح الرجل في المغرب ينافس المراة في الدعارة اي الرجل يريد ان يصبح كالمراة والعكس صحيح انه المغرب فيه كل شيء مباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق