جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية يدعو لترحيل مهاجرين مغاربة بعد تسلمهم

هبة بريس - الرباط

تسلم جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بليبيا – فرع طرابلس، يوم أمس الإثنين عددا من المهاجرين المغاربة القادمين من مركز إيواء “الحمراء”.

وأبرز جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية، أن “المغاربة الذين تم استلامهم، يصل عددهم إلى 41 مهاجر، كانوا في أحد مراكز الإيواء بمدينة “غريان” الواقعة في الشمال الغربي الليبي، وتم نقلهم إلى طرابلس العاصمة”.

كما دعا في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، السلطات المغربية “للتواصل من أجل إعادة المهاجرين إلى بلادهم إسوة بزملائهم من المهاجرين غير الشرعيين من الجنسيات الأخرى”.

ما رأيك؟
المجموع 0 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. شعبنا المغربي معروف بالسلم والتسامح المحبة احترام الاخر و اديان وعقائد الاخرين مهما كانت ولكن شعبنا المغربي ساهم في بناء اروباء و استغلنا في وقت جهل تخلف نحن شعب المغرب قادمون نحن شعب مسالم ولكن من يعتدي علينا له بالمرصاد انتبهو؟

  2. يجب على المغرب رفض تهجير المغاربة لعدة اسباب منها الانسانية ومنها الاخلاقية

  3. اهلا وسهلا بهم فى بلدهم المغرب يقول المثل المغربى قطران بلادى ولا عسل البلدان

  4. أوربا بلد الإستغلال الآن تفكر في ترحيل المغاربة وبالأمس كانت تستغلهم في حفر الأنفاق والمناجم

  5. علاش خلاوهم اخرجو في الاول واخا عايشن براني كبقا براني وخا خلق هنا العنصرية هيا هيا

  6. مرحبا بهم!! بطبيعة الحال راها بلادهم! وااا المشكييييييييييييل هو : واش غادين يندامجو مع? الحياة في اوروبا عالام اوفي المغرب عالاااااام اخر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق