تأخير محاكمة معتقلي أحداث الريف بناء على طلب معتقل

11
التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة بريس ـ الرباط 

لأول مرة قرر المستشار “علي الطرشي” رئيس الهيأة التي تنظر في ملف متهمي أحداث الريف بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، تأخير الجلسة بناء على طلب من أحد المعتقلين الذي كانت المحكمة تستنطقه اليوم الاثنين.

وكان المعتقل “محمد حاكي” قد أعلن للقاضي بأنه تعب، حيث قال عندما سأله القاضي عن التهم الموجهة إليه “عييت السيد القاضي”، ملتمسا تأجيل مواصلة الاستماع إليه إلى غاية يوم غد الثلاثاء. وهو ما استجاب له المستشار علي الطرشي، معلنا عن رفع الجلسة.

وكان المتهم “حاكي” قد فضل خلال مثوله أمام المحكمة الحديث عن ظروف اعتقاله، مدعيا أنه تعرض للتعذيب، متهما أحد عناصر الفرقة الوطنية “بإيلاج إصبعه في دبره”، وزاعما أن المحققين هددوه بالاعتداء على أفراد أسرته، وبإغلاق المقهى التي يملكها، وببيع منزله في المزاد»…!!

ما رأيك؟
المجموع 1 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

تحميل المزيد في مجتمع

11 تعليق

  1. محمد

    في 02:38

    قضية حراك الريف من حادث عرضي لسوء تدبير السلطات المحلية الى مشكل معقد اصبح الكل يدلي بدلوه دون فهم الطبيعة الاجتماعية والاقتصادية للمنطقة

  2. مواطن

    في 10:27

    أطلقوا سراح هاولاء الناس. انهم لم يقتلوا نفسا لم يعتدوا على أحد ولم يكسرو زجاجا باي ذنب اعتقلوا؟ لا تضلموا أحد لعل الله تعالى يرحمنا

  3. سعاد

    في 10:28

    في نظري أنه ليس من مصلحة المغرب لا على المستوى القريب أو البعيد في استمرار اعتقال الإخوة في الريف لأن هذا سيزيد من الإحتقان و الكراهية

  4. مراد

    في 10:29

    يوم الامتحان يعز المرء أو يهان

  5. طارق

    في 10:29

    دابا شفنا اعتقال هاد الناس حيتاش دارو البلبلة و دارو صداع و خالفو القانون
    ايوا و هادو لشفرو البلاد تا واحد محصل؟

  6. خليل

    في 10:30

    الامور ستسير بخير والقانون فوق الجميع كما هو متعارف عليه في جميع الدول

  7. ال

    في 10:31

    اللهم احفظ بلنا المغرب من الفتن ما ظهر منها وما بطن. امييين

  8. ريما

    في 10:31

    واش بغيتو ديرو قانون ديالكوم ما هاذا الاستهزاء

  9. مسالي

    في 10:33

    تيقول المثل في المغرب ماهو مزوج ماهو مطلق وهادشي لي وقع دابا

  10. علال

    في 10:34

    لهم اغثنا من قوم الضالمين..

  11. هاجر

    في 10:36

    لا ا حد فوق القانون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

تفاصيل جلسة اليوم في محاكمة المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحي شمهروش

واصلت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بملحقة سلا، كدرجة ثانية من التقاضي، اليوم…