أردوغان: الحكومة السورية ستدفع ”ثمنا باهظا للغاية“

هبة بريس - وكالات

قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إن الحكومة السورية “ستدفع ثمنا باهظا” نتيجة الهجوم على الجنود الأتراك والذي أسفر عن مقتل 5 منهم وإصابة آخرين.

وأضاف أردوغان في كلمة له اليوم الثلاثاء: “سيدفعون (النظام السوري) ثمنا باهظا كلما اعتدوا على جنودنا الأتراك .. قمنا بالرد على الجانب السوري بأقصى درجة وكبدناهم خسائر ولكن هذا لا يكفي”.

وتابع قائلا: “سنعلن غدا الخطوات التي سنتخذها في إدلب”.

تصريحات أردوغان تأتي في سياق التصعيد الحاصل في إدلب في الشمال السوري.

وكانت وزارة الدفاع التركية أعلنت مقتل 5 جنود أتراك بهجوم للقوات السورية، أمس الاثنين، على موقع للمراقبة في تفتناز بشمال سوريا، مضيفة أن القوات التركية ردت على الهجوم.

ما رأيك؟
المجموع 0 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كنت أحترمك لكن بعد أن تعمقت في سياستكم أصبحت مقتنعا أن النزعة الإستعمارية في عهد العثمانيين لم تمت و خرجاتكم في الدفاع عن القدس مجرد سينما لأنكم منافقون و لديكم سفارة في إسرائيل و تعاملاتكم الاقتصادية سمن على عسل كما يقول المثل الطماع كيقضي عليه غير الكذاب ضحكت عليك أمريكا في حربها على سوريا لتترك الإرهابيين يدخلون من تركيا و تدمير بلاد الشام و تهجير شعب بأكمله لتأخذ أرضا ليست لك فانسحبت أمريكا لأنها لن تربح المعركة و بقيت عالقا تهدد كالمسعور

  2. ادلب مدينة سورية فهل سيقبل اردوغان بان يدخل الجيش السوري لمدينة تركية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق