“نقص علينا هاد ساعة و الضريبة”.. أب يصرخ في وجه العثماني في حفل تخرج إبنته

*سعد الدين العثماني رئيس الحكومة

هبة بريس – الدار البيضاء

تفاجأ سعد الدين العثماني رئيس الحكومة بأب يصرخ في وجهه بعبارة: “وا سي العثماني نقص علينا هاد الساعة المشؤومة و نقص علينا حنا كمتقاعدين الضريبة” ، حين كان يهم بإلقاء مداخلته في حفل تخرج طلبة معهد الصحافة و الإعلام بالدار البيضاء.

و حسب ما عاينت هبة بريس ، فبمجرد أن أنهى سعد الدين العثماني الذي حضر لمقر المعهد الإعلامي بالبيضاء كضيف في حفل تخرج الطلبة الإعلاميين ، انتفض أب طالبة كان من بين الحضور ليصرخ في وجه العثماني مطالبا بإلغاء الساعة الإضافية و كذا إعادة النظر في الضريبة المفروضة على المتقاعدين.

و قابل العثماني مطالب الأب الذي كان مرفوقا بفلذة كبده في حفل تخرجها بابتسامة عريضة دون أن ينطق بأي كلمة كتعقيب ، قبل أن يتدخل منشط الحفل في محاولة منه لتلطيف الجو و ذلك من خلال تغيير الموضوع و التأكيد على أن حضور العثماني لهذا الحفل يؤكد الدور الكبير الذي ينتظر خريجي المعهد من أجل المساهمة في تطوير بلدهم و تنميته.

ما رأيك؟
المجموع 0 آراء
0

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

elections2021

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. القتصاد الوطني يضرب في مقتل و الناس نيام…زيادة الساعة قلصت بساعتين على الأقل من الفترة الصباحية للباعة و الحرفيين و التجار .فالحركة لا تنشط إلا بعد العاشرة.قرارات بدون متابعة و لا تقييم قد تساهم في ركود إقتصادي قاتل ببطء !!!

  2. الله يعطيه الصحة لهد الاب عندو الحق انها ساعة مشئومة وحكومة فاشلة كما يقول المثل ما ايحس بالمزود غير اللي مضروب بيه ساعتهم المشئومة وحزبهم والمنافق و فاشل الله ينعل اللي ما يحشم .

  3. انه بيدق مسير بالرموت كونترول ، وعندما تأتي نهايته يزيلون له البطارية ، لا شخصية لا كاريزما لا هم يحزنون ، حزب المنافقين والانتهازيين والمفسدين والاستغلاليين و،،،،،،،،،
    المغرب غادي في الخسران ياحمادي

  4. يوميات المدير الجديد ،قالوا ليه غير وقع على الامضاء و لايهمك و سوف تحصل على الأجرة بأعين مغمضة.هكذا هو حال المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق