الفيزازي يقرر متابعة “ولد لكرية” بسبب اغنية “عاش الشعب

قرر الشيخ “السلفي” محمد الفيزازي متابعة “الرابور” المغربي المعروف ب”ولد لكرية” وذلك بعد تعديه على “الثوابت الوطنية” حسب تعبيرالخطيب السابق لمسجد طارق بن زياد بمدينة طنجة.

وكتب الفيزازي تدوينة على حائط صفحته الرسمية بموقع فايسبوك قال فيها :” بصفتي رئيسا للجمعية المغربية للسلام و البلاغ، قررت متابعة السكير و العربيد و الحشاش قضائيا لتطاولهم على ثوابتنا الوطنية “.

جدير بالذكر ان اغنية “عاش الشعب” التي أداها الثلاثي لكناوي وولد لكرية والملقب ب”لزعر” خلغت ردود فعل متباينة بين مؤيد للاغنية وبين من رأى في مضامينها مبالغة وخروجا هدفه تحقيق” البوز” لا أقل ولا اكثر.

ما رأيك؟
المجموع 93 آراء
38

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. اصحاب الاغنية داروها ربحة او دبحة و كسبوا الملايين من اليوتوب و المزالط تابعين عاش الشعب
    متى كان المغاربة يهتمون بالراب حتى اصبح كل من هب و دب يتكلم عن الاغنية ليس حبا فيهم بل من اجل كسب المشاهدات لانه ليس عندهم شغل
    ادخل يوتوب و اكتب
    Le gala nouvel an chinois
    باش تعرف الناس فين وصلو بالنظام

  2. الامور تتكون غادية للدفاع عن ثوابت الامة, وذلك بمحضر الشرطة والفيديو الدي يسب فيه ذلك الشخص هده الثوابت والعقائد الراسخة فينا كمسلمين الى حين يتدخل هذا الفقيه الدي لا يفقه شيئا ويلخبط كل شيئ, ويصبح المتهور بطلا, اسيدي من حقك وجهات نظر, ولا تتذخل فيما لا يعنيك وحتى ان كان فالسلطة قادرة على ذلك, واختشي, فهدا الشخص اعتدى على الدين والثوابت و الوطن وعلى نفسه, فلا تكبر الموضوع وتجعله بطلا, فبرعونتك انت ايضا تسيئ لنا من هذه الزاوية,,,

  3. عندما خرج الفقهاء يحتجون امام البرلمان تم التعامل معهم جيدا من طرف رجال الامن لان الدعاوي ديالهم واعرة

  4. أولا الله الوطن الملك . ولا كن لا احد يريد أن يتحرك شباب عاطل ولا تعليم ولا صحة ولا سكن ولا أمن ولا عدالة فساد في كل مكان . من فينا يكره وطنه لا احد . لنكن واقعيين يقول المثل الشعبي غسيل البيت يغسل في البيت . كل شيء يبدأ من التعليم الصحة والشغل والأمن. عندما نحارب الفساد والمفسدين بدون رحمة لأنني أقارن الفساد والإرهاب عملة واحدة إذا لم نقضي عليهما سبقضيان علينا . وسبب المشاكل والانحراف هو الفساد.

  5. حياك الله شيخنا . على الرغم مما يقال عنك فاعلم انك وطني غيور مغوار. حفظكم الله شيخنا وكل العار للكسالى والمتواكلين. من حقك ان تنبه الى مستوى مجتمع بدا ينحط بفعل أفراد عدميين يائسين مبخسين

  6. عاش الشعب فحتى البرلمانيون من الشعب ففيهم من كان فلاح او تاجر او موظف او حتى عاطل و حتى شعو كان في القبة قبل ان يصبح مبحوثا عنه
    استغرب لبعض المواقع التي تستجوب المواطنين عن الاغنية و لا واحد قال بانه لا يعرفها بينما الاغلبية لا تهتم بها و لا يعرفون من غناها و لكن المدونون استغلوها للرفع من نسبة المشاهدات و قريبا ستصبح مملة اما اغاني ناس الغيوان فلا يتجاوزها الزمن
    المهم الاغنية لن تغير اي شيء و ربما في صالح الدولة لالهاء الشعب
    عقلية المغاربة هي ان كل واحد عنده دبلوم فيجب توظيفه بينما في اليابان كلهم بدبلومات ديال الصح و فيهم من يعمل نادلا او مستقبلا او في شركة النظافة و في الامن و في عدة حرف

  7. خصنا عاش العمل اما الشعب كاين فيه الطالح و الصالح فهل المتسول و حارس السيارات و السارق الدين يحصلون على اكثر من 300 يوميا سيعملون بالسميك فحارس سيارات يوميا يعطي لتاجر 500 صرف و سبق ان سمعت متسولة تقول لمتسولة اخرى بجانبها امام مسجد اثناء صلاة العشاء
    هاد الصباح صبحت على ميلودة صورت غير 200 درهم
    معناها ان ميلودة منحوسة
    السعاية اصبحت حرفة غير مخجلة بينما اجدادنا لم يكونوا يرضون بمد ايديهم و لو بقوا بالجوع و لكن التسول اصبح حتى في اليوتوب فيكفي ان تخترع حكاية مؤثرة و ستتوصل بالمساعدات او تبرع بشقة و من يدري ربما تصوير اهانة او وضعية مفتعلة مقصودة طبعا لا اعمم لان هناك اناس يستحقون الدعم و لكن بتوفير الشغل اما الفابور للعجزة و المرضى لا غير

  8. مواقع التواصل تقريبا كلها كدب فالاغنية حصلت على الطوندونس و بعدها جاءت سيدة قالت بان ابنتها ستلد اناري ساصبح جدة و اخدت للاغنية الريادة حسب ما سمعت لانني لا اهتم بالفيديوهات فمادا سنستفيد من الاكشونة و القوادسي و مول الزميطة او مول المشماش و واحد يكدب و يقول
    شوفو لقيت اربعين مليون في زبالة اسبانيا و لنفرض دلك صحيحا فمادا لو سمعه صاحبها يمشي يكدب على الاغبياء فالاوربيون يتعاملون ببطاقات الدفع ما قال عشرين اورو او حتى الف

  9. الامام يتابع الرابور لكي تعرف بان المغاربة سواسية امام القانون

  10. نحن ندعو الى انشاء بلد الحريات فليقل هذا المغني اوذاك ما يريد قوله فليس لي ولا للمشايخ ولا السلطة ولا القضاء ان يتدخل مدام لا يعتدي اعتداء مادي بالاساس
    على الغير ولا يلحق اي ضرر اما بفمه فاليقل ما شاء والشعب ليس بالاحمق ان يسمع لكل من هب ودب فله عقل يميز به بين الصالح والطالح اما من يريد الاصطياد في الماء العاكر ويستغل كل ظرف من اجل تحقيق مصالحه الشخصية الضيقة فاليبحث له عن مكان اخر فالشعب راشد وواع

  11. الاغنية عرفت نجاحا لانها قالت مالم يستطع قوله الكثير من المغاربة إما خوفا من السجن أو خوفا على لقمة عيشهم .

  12. واحد يقول من عنده فم فليقل ما شاء، يا سبحان الله! ما هذا العلم الجديد؟ وما هذا الجهل بالقانون وبالأخلاق والمعاملات، او هو جهل بالحياة عامة؟
    اسألك وأسأل كل من لا يفهم معنى حريةةالتعبير، سؤال بسيط، ماذا تفعل اذا أساء لك احد في الكلام، يعني سبك او سب والديك، غو نعتك بما فيك وما ليس فيك، وقال لك انا حر لأقول ما أريد، انها حرية التعبير!
    انا في رأيي هؤلاء الثلاثة (دالشمكارة)، يجب ان تُقطع السنتهم ويجردوا من جنسيتهم وهويتهم وينفوا من المغرب. وكل من اعتدى على انسان آخر كيفما كان، بالقدف او الضرب او القتل، يجب ان يجرد من انسانيته ولا تطبق في حقه حقوق الانسان لأنه قد خرج من ملة البشر.

  13. شكرا لشيخنا الجليل إننا نشاطرك الرئ . و نأيدك في رفع الدعوة ضد من يريد الوصاية علينا من غير توكيل ….مند متى كان الحشاشون و السكرى يدافعون عن هموم المواطنين ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
الآن يُمكنكم تحميل تطبيق موقع "هبة بريس" المزيد +
إغلاق

تحرص ar.hibapress.com على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماتها . cookies

Cookie settings

Below you can choose which kind of cookies you allow on this website. Click on the "Save cookie settings" button to apply your choice.

FunctionalOur website uses functional cookies. These cookies are necessary to let our website work.

AnalyticalOur website uses analytical cookies to make it possible to analyze our website and optimize for the purpose of a.o. the usability.

Social mediaOur website places social media cookies to show you 3rd party content like YouTube and FaceBook. These cookies may track your personal data.

AdvertisingOur website places advertising cookies to show you 3rd party advertisements based on your interests. These cookies may track your personal data.

OtherOur website places 3rd party cookies from other 3rd party services which aren't Analytical, Social media or Advertising.