شفشاون : جدل بسبب برلماني شيد بناية فوق رصيف ( صور )

هبة بريس ـ الرباط

تطرق رواد الفضاء الازرق لموضوع غاية في الاهمية لعلاقته بخرق واضح ويتعلق باحتلال برلماني للملك العام باقليم شفشاون وتشييد مقهى في خرق سافر للقانون .

الصور المتداولة توثق لعملية تشييد طالت الرصيف باكمله مما يعني ان البرلماني المعني بالواقعة ترك كل الخطب الملكية جانبا وداس فوق القانون وتطاول على كل السلط من اجل ممارسة “الهريف ” على الملك العام .

ومن خلال الصور يتضح ايضا ان ممثل الشعب يقترب من انهاء عملية البناء مما يطرح علامة استفهام حول دور السلطات المعنية بالمدينة وعلى راسها عامل اقليم شفشاون .

سؤال محير : هل فعلا لا زال البعض من نواب الامة يتصرفون بهذا الشكل وهم اولى بتطبيق القانون ؟ وهل سلطات شفشاون اصابها الخرس لدرجة ان يتطاول برماني على رصيف بالكامل وفي واضحة النهار ؟

 

ما رأيك؟
المجموع 7 آراء
1

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?


نبنيوا الحياة بالتربية برنامج لافارج هولسيم المغرب للمساهمة في التعليم المحلي

نبنيوا الحياة بالتربية برنامج لافارج هولسيم المغرب للمساهمة في التعليم المحلي

Publiée par hibapress.com sur Jeudi 28 octobre 2021

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. العامل ودان كيحكر غير الفراشة الشاون باش يصفي الحسابات مع العدالة والتنمية أما في مناطق اخرى اللي بغى شي حتجة كيديرها وبتعليمات منو

  2. أليس المثل المصري القائل…و أصاب الحقيقة ..
    حاميهاحراميها…من المفروض أن يسهر على تطبيق القانون فإدا به بحرقه و على عيناك آبن عدي

  3. وهذا هو الحماق بعينو .هذا خاصو الحبس من غدا . وبقانون التعمير والترامي على الملك العمومي .الى كان شي سلطة صحيحة تطبق القانون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق