قتلى وجرحى في انقلاب حافلة لنقل المسافرين بتاونات

1
التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

اسماعيل بويعقوبي _ هبة بريس

افادت مصادر “هبة بريس” ان اربعة اشخاص على الاقل لقوا مصرعهم وأصيب 23 آخرون بجروح متفاوتة في حادثة سير مروعة وقعت بعد زوال يومه الأربعاء على الطريق الرابطة بين تاونات والحسيمة.

ذات المصادر افادت أن الحادثة نجمت عن انقلاب حافلة لنقل المسافرين قبل سقوطها في أحد الوديان بالمنطقة، بعدما فقد السائق زمام السيطرة بفعل السرعة الزائدة، مما أدى إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 23 آخرين بجروح حالة ثمانية منهم وصفت بالخطيرة وفق حصيلة أولية.

واردفت مصادرنا ان الحادث الخطير استنفر السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين هرعوا الى عين المكان حيث تم نقل الاموات والمصابين بواسطة سيارة الاسعاف فيما تم فتح تحقيق في الحادث لتحديد المسؤوليات.

ما رأيك؟
المجموع 13 آراء
12

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

تحميل المزيد في حوادث

تعليق واحد

  1. متتبع أخبار بلادي

    في 06:48

    يقول المثل كبير الكرش يأكلها كلها أو يتركها كلها . هذا كله من أجل ربح المال و التسابق على الزبائن و السرعة حتى يحقق أكثر رحلات .
    لكن تعازينا الحارة لعائلات الضحايا إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سطات.. شاحنة تدهس عاملي أشغال ب”الأوطوروت” والدرك يحقق

محمد منفلوطي_هبة بريس علمت هبة بريس من مصادرها، أن شاحنة من الحجم الكبير دهست في هذه الاثن…