الشيخ النهاري يجيب .. عند الافطار بالغلط ماذا هل نكفر أم نقضي ؟

2
التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة بريس

هبة بريس

“الشيخ النهاري يجيب” ، هي فقرة دينية خلال شهر رمضان الكريم، يجيب من خلالها الشيخ عبد الله النهاري عن أبرز تساؤلاتكم المتعلقة بالصيام وبالشهر الكريم.

سؤال اليوم: عند الافطار بالغلط ماذا هل نكفر أم نقضي ؟

ما رأيك؟
المجموع 12 آراء
1

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

تحميل المزيد في برامج رمضان

2 تعليقان

  1. الناقد

    في 22:42

    يقول المثل المغربي:
    “” الزيادة من راس الحمق””
    إدا كان الصيام تاما وصحيحا فلمادا الإحتياط إذن؟ اللهم إدا كان الحديث ضعيفا وهنا كذلك، لمادا يطبلون به ليل نهار؟

  2. الجهالة

    في 17:01

    عند الافطار بالخلط او بغيره فليس شانك انت ولا يعنيك الامر تماما لانه يتعلق بعلاقة عمودية انت ضعيف امامها بل لا شان لك بها.اصمت وتوقف عن نشر الفواحش والمناكر والجهالة باسم الدين والعلم .توقف تماما فنحن لا نسمعك رغم وجود سذج قليلين بجوارك.المسالة روحية والله من يعلمها ويبرها اما انتم معشر تجار الدين والخرافات متطفلين با طامعين والطمع سرطان سيقتلك لا شك.ارحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

زامبيا وغامبيا تكشفان ثغرات المنتخب المغربي قبل كأس إفريقيا

تعرض المنتخب الوطني المغربي للهزيمة الثانية أمام نظيره الزامبي، وذلك في المباراة التي جمعت…