بلاغ رسمي يكشف حقيقة “الاعتداء على مثليين بالشارع العام”

هبة بريس ـ مراكش

نفت ولاية امن مراكش في بلاغ توصلت به هبة بريس، تسجيل مصالح ولاية أمن مراكش لأية شكاية أو وشاية أو إبلاغ عن اعتداء جسدي بواسطة الرشق بالحجارة تعرض له شخص بسبب ميولاته المثلية بمدينة مراكش.

وحسب نفس البلاغ، فمصالح الأمن تعاملت مع خبر الاعتداء المنشور على أنه تبليغ عن جريمة مفترضة، وقد أجرت بشأنه الأبحاث والتحريات الضرورية بتنسيق مع باقي السلطات المحلية والأمنية، فلم يثبت تسجيل أو التبليغ عن أية جريمة من هذا القبيل.

وختم ذات البلاغ، بأن مصالح الأمن الوطني ستبقى حريصة على التفاعل الإيجابي مع كل ما ينشر في وسائل الإعلام أو في منصات التواصل الاجتماعي بخصوص القضايا التي تتعلق بالشأن الأمني، وذلك تنويرا للرأي العام في قضايا الجريمة والحوادث.

ما رأيك؟
المجموع 7 آراء
1

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يقول المثل من هدا الباب ادا بليتم فاستتروا اما استفزاز مشاعر الناس فهدا لا يتقبله اسلامنا وتقاليدنا واعرافنا فنحن شعب محافض رغم وجود اكراهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق