العثماني :” أعضاء الحزب ليسوا ملائكة والاستقامة ميزتنا “!

9
التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة بريس – الرباط

قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن اعضاء حزبه يتصرفون باعلى مايمكن من المصداقية ويسهرون على تدبير الشان العام في العديد من الجماعات الترابية بالمملكة من خلال استحضارهم لتلك القيم التي تنهل من “المعقول” حسب تعبيره .

واضاف العثماني في كلمة له بالملتقى الرابع لفروع الحزب بايطاليا نشرها موقع الحزب الرسمي انه لا يمكن أن نجد أحدا من اعضاء الحزب ممن يتقلدون المسؤولية لحد الساعة يتهم بسرقة المال العام، أو تجاوز القانون لافتا الى أن ” الاستقامة والصدق مع المواطنين والجدية في العمل، والبذل والعطاء في العمل السياسي، من مبادئنا في العمل السياسي، ونحاول ما أمكن أن نصبر عليها”.

و استطرد العثماني قائلا: “طبعا أعضاء الحزب ليسوا ملائكة، ولكن نحن حين نكتشف تجاوز القانون نحاول قبل غيرنا نديروا الواجب ديالنا”، مؤكدا أنه “لا يمكن أن يكون في العدالة والتنمية شخص يستغل المال العام، أو المصالح العامة للاستغناء الشخصي أو لمصالحه الشخصية”.

ما رأيك؟
المجموع 8 آراء
2

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

تحميل المزيد في سياسة

9 تعليقات

  1. غيير داوية

    في 22:04

    وبااينة الاستقامة هي ميزتكم،إوا سير الله يمسخك

  2. محمد

    في 22:05

    اصحاب المعقول ليسوا منافقين ولا يتاجرون بالدين لخدمة مصالحهم الانتخابية ان حزب البواجدة اهلك وقعر المغاربة بسوء التسيير ملفات التقاعد والتعليم بالتعاقد الزيادة في الاسعار و وتسبب في حراك الريف واجرادة وزاكورة ابركا عليكم بالشفوي راه المغاربة عاقوا بكم.

  3. مجد

    في 22:21

    هل تعي ما تقول؟ شكينا بكم أمرنا لله .

  4. أنشر من فضلك

    في 22:46

    لا نحتاج لأن تقولها لنا فالجميع يعرف أنكم شياطين تلبسون ثوب الملائكة

  5. غير معروف

    في 22:59

    الاستقامة راه ميزة الملائكة.

  6. علي

    في 23:19

    مادمتم لستم ملائكة فأنتم شياطين

  7. abdou

    في 23:30

    يجب اولا معرفة سبب التفوه بهذه العبارة ثم السياق الذي جاء فيها والإنسان العاقل لا يثأثر بالكلام كن سبع وكلني كما يقول المثل المغربي كيف يعقل تدمير شعوب المغرب العربي بأكمله مدة اكثر من 40سنة من أجل البوليزاريو أليس هذا قمة الجهل

  8. abdou canada

    في 23:46

    يجب عليك العثماني أن لا تنطق بمصطلح الملائكة واستعمل كلمة الشياطين ورغم ذلك فإن الشيطان قال إني أخاف الله رب العالمين قل لي واحد من أعضاء الحزب قال إني أخاف الله…

  9. السيد المال الحرام.

    في 19:25

    لا يشهر نفسه الا الطبل. وبما انك امين الطبالة والغياطة فلا حرج عليك يا صاحبي .فضائحكم بالجملة وانت لا تستحيي وتقول انكم لستم ملائكة.وما ذنب ((المرجعية الاسلامية) التي تتبجحون بها ام انها هكذا مثلكم؟ هل صحيح انكم اقرب الناس الى الله ام مجرد خرافة تستغل في تسويق خزعبلاتكم للسذج في زاويتكم المهجورة؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على مقترح تع…