قرعة “الكاف” توقع الفرق المغربية في مجموعة واحدة

شفيق عنوري

أوقعت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الفرق المغربية المتأهلة لهذا الدور في مجموعة واحدة.

وجاء كل من الرجاء الرياضي حامل اللقب، ونهضة بركان وحسنية أكادير، إضافة إلى أوتوهو الكونغولي، في المجموعة الأولى.

وتأهل الرجاء لهذا الدور بعد تغلبه على أفريكا ستارز الناميبي، بنتيجة 2-1 في مجموع المبارتين، فيما وصل نهضة بركان لدور المجموعات على حساب جاراف السنغالي، بمجموع 5-3، أما الحسنية فيتواجد في هذا الدور لأول مرة في تاريخه، بعد عبوره جيفار الإثيوبي، بنتيجة 5-0 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قرعة ظالمة المسؤولون الأوربيون يحاولون ما أمكن تفريق الفرق المتأهلة من دولة واحدة على عدة مجموعات حتى يكون هناك تشويق من جهة وحتى تتساوى الحظوظ بين جميع الفرق في القارة من جهة أخرى المثل المغربي يقول اللي حرث الجمل دكو قرعة يتجلى فيها غباء مسؤولي الكاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى