الممثل سعيد باي: “طفح الكيل و تصدمت بالفيلم و لي بغا يهضر يهضر”

4
التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة بريس – القسم الفني

بعد أن تم اختيار فيلم “طفح الكيل” للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش في نسخته السابعة عشر ، أطل أحد نجوم الفيلم و هو الممثل المغربي سعيد باي ليعبر عن رأيه بخصوص تقييمه للعرض الأول للفيلم بالمهرجان.

و أوضح سعيد باي أنه تفاجأ بالتفاعل الجماهيري مع فيلم طفح الكيل ، مؤكدا أنه بدوره صدم حين رأى كل تفاصيل الفيلم خاصة أنه العرض الأول و لم يسبق لغالبية الممثلين المشاركين بالعمل رؤيته.

و بخصوص حظوظ فيلم طفح الكيل للتتويج بإحدى جوائز المهرجان ، أكد سعيد باي أنه يتمنى تتويج الفيلم غير أنه عاد ليؤكد أن كل المسؤولية تبقى بيد لجنة التحكيم لاختيار الأفضل خاصة أن لكل عضو منها تقييمه و رؤيته.

و عن الضجة التي غصت بها مواقع التواصل الاجتماعي في الليلة الأولى من السجاد الأحمر لمهرجان مراكش بخصوص اختياره لملابسه ، أكد سعيد باي أن لكل طريقته في اللباس ، خاتما كلامه بعبارة “لي بغا يهضر يهضر أنا تندير لي كيعجبني”.

ما رأيك؟
المجموع 11 آراء
11

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

تحميل المزيد في فن

4 تعليقات

  1. أنس الكازاوي

    في 15:48

    سعيد باي ممثل بارع متمنياتي لك بالمزيد من التوفيق والنجاح

  2. مغرب العز

    في 20:06

    حشوما عليك خليونا نبغيوكم انحطوكم فمرتبة مزيانا الا مريكاني ولا أوروبي عر راسو راه معندو لا دين ولا ملة
    الاخلاق اخويا سعيد بأي كنز
    كنحبوك كم كنحبوا جميع الممثلين
    الله حفظك
    ملاحظة:كلمة للمخرجين الله حفظكم
    مبغيناش نشوف مغنيين وعارضات الأزياء
    في الافلام والمسلسلات لحقاش كتير
    الوقت والمال على منتجة اكتخسروه ملي كتيبة مغني ولا عارضة أزياء
    شكرا

  3. مواطن

    في 22:58

    اسأل باك أو مك واش داك الشي اللي كدير عاجبهم أو لا لأن المثل المغربي كيقول ــ كـــــول بشوتــــك ولبـــــس بشهـــــوت النــــاس ــ

  4. الصادقي الحسين وجدة

    في 06:36

    Tu fais ce que tu veux avec des limites ; tu dois cacher avant tout ton cul.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

فيلم “أمينة” نقل الوجع السوري..وأبكى الجمهور المغربي

لقد استطاع فيلم “أمينة” للمخرج والنجم السوري “أيمن زيدان” أن يخاطب…