العثماني:”أنا متفائل لأن الذين حجوا للمؤتمر لاينتظرون لاعشاء ولاكأس شاي ..!!”

هبة بريس - الرباط

قال سعد العثماني الأمين العام الحزب العدالة والتنمية ، أنه متفائل بمستقبل المغرب ، مادام أن هنالك شباب يحضرون الى المؤتمرات ويحجون بكثافة للقاءات الخطابية .

واعتبر العثماني الذي كان يتحدث أمام مناضلي ومناضلات حزبه ، صباح اليوم السبت 10 نونبر بالمهرجان الختامي للأبواب المفتوحة  بمركب الحرية بمدبنة فاس ، الشباب الذين حضروا للمهرجان مثالا على التضحية قائلا :”أنا شخصيا متفائل بمستقبل المغرب لان هاذ الشباب لي جايين لواحد مهرجان خطابي ديال واحد الحزب سياسي ومعطيناهوم لادرهم مدرناليهم لاعشا ولاكاس شاي ..يستحقون التحية”

وطالب العثماني من هؤلاء الشباب الذين حضروا لقاء حزبه بالصمود في عمق العمل السياسي وعدم التأثر بمحاولات التشويش حسب تعبير رئيس الحكومة .

ما رأيك؟
المجموع 6 آراء
5

هل أعجبك الموضوع !

+ = Verify Human or Spambot ?

elections2021

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ما فيدكومش… حزب فاشل وأطركم فاشلة… أغرقتم البلاد في الفتن والاحتجاجات على سياستكم الصبيانية المتهورة… في عهدكم انتعشت مقاهي الشيشة والمخدرات بكل أصنافها وظهرت حركات الشواذ… وعمت الفوضى والفساد وأنتم لا هم لكم إلا خلق عداوات من حزبي الأصالة والمعاصرة والاحرار…

  2. حصيلتكم على الصعيد المحلي وعلى الصعيد الحكومي صـــــــفــــر على 20. نقطــة مــوجــبة للســقـوط. وكما يقول المثل الدارجي : “عند الــفورة إبــان لـحـســاب أسي اليازمي والله لفرحتوا بها المرة الـماجية ….

  3. تحياتي لكم ولكل المناضلين الحقيقيين..للاسف ان الدكتور العثماني له أعداء سياسيين معروفين ومعارضين مثل كل من يتبوء مركزا سياسيا وهذا شيء عادي لو ان الحرب محترمة
    وللأسف عنده عدو ممن كان الأجدر بهم ان يساندوه: زميله في الحزب وهذا شيء مؤلم ومقرف

  4. الدكاكين السياسية والبراهش ديالهم (الشبيبة المراهقة ) يسمون التفاهات التي يقومون بها نضال ويخيون بعضهم بتحية نضالية هههههه يناضلون لاجل من ضد من ؟؟؟ ثلة من المنافقين مقوضي السلطة مكتوفي الايدي لا يحركون ساكنا الا اذا أمر هبل العظيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
close button
إغلاق